facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسوأ سفاح في تاريخ أمريكا يعترف بـ93 جريمة قتل


07-10-2019 11:18 AM

عمون - أعلنت السلطات الأمريكية، الأحد، أنّ صموئيل ليتل (79 عاماً) المسجون منذ 2014 اعترف بأنه قتل بين عامي (1970 و2005) 93 شخصاً، غالبيتهم نساء، في جرائم تثبّتت الشرطة من صحّة 50 منها حتى الآن، ما يجعله أسوأ سفاح على الإطلاق في تاريخ الولايات المتحدة.

وذكر مكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي آي" أنّ ليتل يقضي منذ 2014 عقوبة بالسجن مدى الحياة بعدما أدين بـ3 جرائم قتل، لكنّ عدد ضحاياه هو على ما يبدو أكبر من ذلك بكثير.

وقالت المحلّلة الجنائية في مكتب التحقيقات الفدرالي "أف بي آي"، كريستي بالازولو: "على مدى سنوات عديدة، ظنّ صموئيل ليتل أنّه لا يمكن القبض عليه لأنّ أحداً لم يبال بضحاياه".

وأضافت: "رغم أنّه يقبع بالفعل في السجن، فإنّ مكتب التحقيقات الفدرالي يعتبر أنّه من المهمّ إحقاق العدالة لكل ضحاياه".

ووفق مكتب التحقيقات الفدرالي فإنّ محقّقيه يعتقدون أن كلّ الجرائم التي اعترف ليتل بارتكابها هي صحيحة على الأرجح، ولهذا السبب فقد استحدث المكتب موقعاً إلكترونياً نشر عليه اعترافات السفّاح التي تمّ تصويرها والتي تروي جرائم القتل التي ارتكبها ولم يتم تحديد هوية ضحاياها بعد.


وأوضح المكتب أنّ "العديد من هذه الوفيات تمّ تصنيفها في الأصل على أنّها ناجمة عن جرعات زائدة أو وفيات عرضية أو بدون سبب محدّد، وبعض الجثث لم يتمّ العثور عليها".

وليتل ملاكم سابق معروف أيضاً باسم صموئيل ماكدويل، وألقي القبض عليه للمرة الأولى في 2012 في ملجأ للمشرّدين في ولاية كنتاكي التي سلّمته إلى ولاية كاليفورنيا في إطار تحقيق في قضية مخدّرات.

وبوصوله إلى كاليفورنيا أتاحت اختبارات الحمض النووي إدانته بقتل 3 نساء في لوس أنجلوس في جرائم وقعت بين عامي 1987 و1989 وظلّت التحقيقات فيها عالقة.

وحكم عليه في 2014 بالسجن المؤبّد لقتله هؤلاء النسوة الـ3 خنقاً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :