facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتدى استثماري أردني مغربي منتصف كانون الأول المقبل


14-10-2019 05:17 PM

عمون - أعلن رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع، ان الجمعية ستعقد منتدى استثماريا أردنيا مغربيا في منتصف كانون الأول المقبل.

وبين الطباع لدى لقائه اليوم الاثنين سفير مملكة المغرب لدى الأردن سيدي محمد خالد الناصري، أن المنتدى الذي سيعقد بالتعاون مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، سيناقش أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة لدى البلدين في العديد من القطاعات الاقتصادية.

واشار الطباع في بيان صحفي، إلى أن الجمعية تسعى باستمرار لتأسيس شراكات أردنية مغربية حقيقية خاصة في القطاعات الواعدة ذات القيمة المضافة الكبيرة، وأبرزها السياحة والنقل والزراعة والطاقة وتكنولوجيا المعلومات والمقاولات.

واوضح أن الجمعية ترتبط مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب في مجلس أعمال أردني مغربي مشترك تأسس عام 1998 ما يعكس الجهود الحثيثة التي تبذلها لتعزيز وتقوية التعاون المشترك بين البلدين خاصة في المجالات التجارية والاقتصادية.

واشار السفير الناصري إلى أن العلاقات الاقتصادية بين البلدين تنطلق من الإخوة والتقاء الأهداف المشتركة وتجمعهما العديد من اتفاقيات التعاون والتفاهم في مجالات عديدة، منها الصناعة والتجارة والنقل الجوي والبحري.

يذكر ان صادرات الأردن للمغرب بلغت العام الماضي نحو 12 مليون دولار، تركزت في منتجات الورق والكرتون ومواد النسيج، مقابل نحو 20 مليون دولار مستوردات اغلبها من الآلات والأجهزة الكهربائية.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :