facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لص «مهذب» يقبّل رأس عجوز


19-10-2019 09:32 AM

عمون- أظهرت كاميرا مراقبة داخل صيدلية بمدينة أمارانتي شمالي البرازيل، لصاً يرتدي خوذة وهو يتحدث إلى امرأة عجوز، قبل أن يقبل رأسها، فيما شبك موظف الصيدلية يديه خلف رأسه بينما يقوم شريك اللص بالسرقة تحت تهديد السلاح، كما نقلت «سكاي نيوز عربية».

واتضح أن المرأة العجوز عرضت على اللص أن يأخذ ما تحمله من مال خوفاً من أن يؤذيها، لكن الأخير أخبرها أنه لا يحتاج نقودها، وبدلاً من ذلك طبع قبلة على رأسها.

وقال صاحب الصيدلية صموئيل ألميدا لموقع «جي 1» الإخباري المحلي، إن الرجال دخلوا الصيدلية وطلبوا من الموظف أن يعطيهم كل الأموال الموجودة في الصندوق.

وأضاف ألميدا إن المرأة اقتربت بعد ذلك من أحد اللصين وسألته أن يأخذ ما معها من مال، لكنه بدلاً من ذلك قبلها، وقال: «لا يا سيدتي، احتفظي بهدوئك، لا أريد أموالك».

وسطا اللصان على مبلغ يعادل 240 دولاراً، إضافة إلى مجموعة من الأدوية والمنتجات الصيدلانية. وبعد السرقة، انتشر رجال الشرطة في الحي بحثاً عن المشتبه بهما من دون أن ينجحوا بذلك، فيما لا يزال اللصان طليقين.(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :