facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عيادات "الملك سلمان" تعالج 19 الف حالة مرضية في الزعتري


03-12-2019 11:16 AM

عمون - تواصل عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مخيم الزعتري تقديم العلاج المناسب للحالات المرضية التي تراجعها حيث بلغ عدد المستفيدين (19279) حالة مرضية ضمن برنامج الرعاية الطبية الشاملة التي يقدمها المركز للاشقاء السوريين خلال شهر الماضي.

وكشفت السجلات الطبية لعيادات مركز الملك سلمان للاغاثة، الحالات المرضية التي راجعتها خلال الشهر الماضي لتكون النسبة الأعلى في عيادات الطب العام والتي بلغ عدد مراجعيها (6485) تلاها مباشرة عيادات الاطفال بواقع (5504) طفلاً.

وكما استقبلت عيادة النسائية (2168) مراجعة، فيما تلقى (987) شقيقاً سورياً العلاج في عيادة الباطنية و(271) حالة تعاملت معها عيادة الاذنية، وتعاملت عيادات الاسنان مع (1200) حالة، وتعاملت عيادات الجراحة مع (1042) حالة قدم لها العلاج المناسب ، كما تم تقديم (978) مطعوماً لـ(431) طفل وإمراة، وبلغ عدد المستفيدين من مشروع مكافحة الامراض المعدية (826) حالة وكان عدد المراجعين لعيادة التغذية والرعاية الصحية (365) حالة.

وعبّر عدد من اللاجئين السوريين عن خالص شكرهم للشعب السعودي لقاء وقفتهم الصادقة إلى جانب اشقائهم من الشعب السوري ، داعين الله أن يحفظ مملكة الإنسانية وقيادتها وشعبها ويحميها من كل مكروه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :