facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعليقا على هروب نتنياهو .. ليبرمان: الردع ينهار (فيديو)


26-12-2019 11:00 AM

عمون - قال وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي السابق، أفيغدور ليبرمان، إن لحظة هروب نتنياهو تعني انهيار الردع الإسرائيلي.

جاءت تصريحات أفيغدور ليبرمان، وزير الدفاع السابق، رئيس حزب "يسرائيل بيتنو"، مساء الأربعاء، تعليقا على لحظة هروب بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة تسيير الأعمال، أثناء زيارة لمقر انتخابي لحزبه الحاكم "الليكود"، في مستوطنة أشكلون، بعد إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة.

وقال ليبرمان "إن لحظة هروب نتنياهو ولجوئه إلى مكان محصن، هي المرة الثانية خلال عام واحد، وهو خضوع للإرهاب ما يؤثر بدوره على أمن إسرائيل".

وتابع رئيس حزب "يسرائيل بيتنو"، قائلا:

"إن لحظة هروب رئيس الوزراء أمام حماس تعني الخضوع، وتآكل قوة الردع الإسرائيلية، ما يعني مواصلته الترويج لحكم حماس، الذي وعد في عام 2009 بالقضاء عليه".

يشار إلى أن وسائل الإعلام الإسرائيلية قد نشرت لقطات فيديو لرئيس حكومة تسيير الأعمال، بنيامين نتنياهو، لحظة هروبه بعد إطلاق صافرات الإنذار في مستوطنة بغلاف غزة كان يزورها.

ونشرت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، مساء الأربعاء، مقطع فيديو لنتنياهو أثناء لحظة هروبه خلال تجمع انتخابي لحزبه الحاكم "الليكود" بمستوطنة أشكلون، ضمن منطقة غلاف غزة، وتحديدا شمال قطاع غزة، على ساحل البحر المتوسط. 

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أنه أثناء زيارة نتنياهو لمستوطنة أشكلون، سمع دوي صافرات الإنذار في المستوطنة نفسها وفي مستوطنات أخرى داخل منطقة غلاف غزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :