facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





آيسر تطلق أجهزة لاب توب جديدة من الفئة منخفضة التكلفة


29-01-2020 05:30 PM

عمون - أطلقت شركة آيسر اثنين من أجهزة اللاب توب الجديدة من الفئة منخفضة التكلفة.

وأوضحت الشركة التايوانية أنها تهدف من خلال الأجهزة الجديدة TravelMate B3 وTravelMate Spin B3 إلى تلبية متطلبات طلاب المدارس والجامعات.

جهاز TravelMate B3
عبارة عن لاب توب عادي بسعر يبلغ 239 دولاراً أمريكياً ويتضمن شاشة قياس 11.6 بوصة تعمل بدقة وضوح 780 بيكسل أو بتقنية الدقة الفائقة الكاملة، ومعالج إنتل Celeron N4020 أو Celeron N4120 أو Pentium Silver N5030 مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 أو 8 غيغابايت.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية أيضاً على ذاكرة داخلية eMMC سعة 64 أو 128 غيغابايت أو ذاكرة NVME سعة 128 أو 256 غيغابايت، بالإضافة إلى منفذي USB-C ومنفذ USB-A ومخرج HDMI وقارئ بطاقة الذاكرة microSD ومخرج صوت، وتبلغ سعة البطارية 48 وات ساعة، وتكفي لتشغيل الجهاز لمدة 12 ساعة.

أما الجهاز TravelMate Spin B3 فهو لاب توب قابل للتحويل، والذي يضم نفس مواصفات جهاز اللاب توب TravelMate B3 العادي مع شاشة لمسية تتيح إمكانية إدخال البيانات عن طريق القلم، وهو ما يتناسب مع متطلبات طلاب المدارس والجامعات.

وستطرح الشركة جهازها الجديد في الأسواق العالمية خلال أبريل (نيسان) المقبل بسعر يبلغ 329 دولاراً أمريكياً.
(AE24)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :