facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي يؤكد صلابة العلاقات الأردنية الكويتية


05-02-2020 10:28 PM

عمون - استقبل الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت الشقيقة وبحضور وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح الأربعاء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الذي وصل الكويت مساء اليوم في زيارة رسمية.

ونقل الصفدي تهاني جلالة الملك عبدالله الثاني بتعافي سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة من الوعكة الصحية التي ألمت بسموه، وتحيات جلالته لسموه وتمنياته له بموفور الصحة والعافية ولدولة الكويت الشقيقة التي تحتفل بالأعياد الوطنية الشهر الحالي بالمزيد من الإنجاز والتقدم والرفعة في ظل قيادة سموه الحكيمة.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في شتى المجالات ومناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الصفدي صلابة العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين والتي تتطور وتتعمق في جميع المجالات وتشهد تنسيقاً متنامياً إزاء القضايا الإقليمية برعاية جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وثمن وزير الخارجية وقوف دولة الكويت الشقيقة إلى جانب المملكة لمواجهة التحديات الإقتصادية ودعم العملية التنموية.

ويجري الصفدي والشيخ أحمد الصباح غداً محادثات رسمية تتناول سبل تعزيز التعاون الثنائي والتطورات الإقليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :