facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العائدون من ووهان يغادرون الحجر الصحي


05-02-2020 11:17 PM

عمون - غادر العائدون من مدينة ووهان الصينية مساء الاربعاء الحجر الصحي في مستشفى البشير، وذلك بعد ظهور النتائج النهاية لهم والتي تؤكد خلوهم من الاصابة بفيروس الكورونا.

وأكد مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات لـ عمون ان العائدين على متن طائرة خاصة جميعهم غادروا المستشفى مساء الاربعاء باستثناء 4 أشخاص سيغادرون ظهر غد الخميس وعقب ظهور نتائجهم النهاية.

وأشار الزريقات الى ان هؤلاء الأشخاص الاربعة لا يعانون من أية اعراض وأن عدم خروجهم مساء الأربعاء جاء بسبب أخذ العينات النهائية لهم في وقت متأخر وهو ما حال دون ظهور النتائج.

وحول أعداد المشتبه باصابتهم بفيروس الكورونا داخل مستشفى العزل قال زريقات ان 19 شخصا يقبعون حاليا بوحدة فيروس الكورونا، كنوع من الوقاية وسيغادرون بعد اتمام كل شخص منهم 14 يوما.


وأشاد الزريقات خلال حديثه لـ عمون بما قدمه الكادر الطبي وجميع من عمل على تقديم الرعاية الطبية للمتواجدين في الحجر الصحي، لافتا الى ان العاملين في المختبرات كانوا على قدر المسؤولية من خلال الدقة في العمل والسرعة باخراج النتائج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :