facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تأجيل "رحلة الرحمة" الثانية من اليمن الى الأردن


08-02-2020 02:01 PM

عمون - أكدت منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة تأجيل رحلة جوية كان من المقرر أن تجلي أمس الجمعة 24 مريضا في حالات خطيرة ومرافقيهم من صنعاء في اليمن إلى العاصمة الأردنية عمّان.

وأكد متحدث باسم المنظمة في حديث إلى وكالة "فرانس برس" أن تأجيل "رحلة الرحمة" الثانية يأتي لأسباب فنية، وشدد على أن المسؤولين الأمميين يبذلون كل ما بوسعهم كي تقلع الطائرة من مطار العاصمة اليمنية في أقرب وقت ممكن، مرجحا أن ذلك سيحدث اليوم السبت أو في غضون الأيام القليلة القادمة.

وحث المتحدث جميع المنخرطين في هذه الجهود على المساعدة في إتمام "عملية الجرس الطبي الجوي" هذه.

وسبق أن نقلت "رحلة الرحمة" الأولى الاثنين الماضي سبعة أطفال مرضى من صنعاء إلى عمّان لتلقي العلاج.

وكان التحالف العربي سبق أن أعلن في نوفمبر الماضي عن نيته تخفيف الحظر المفروض على الرحلات من وإلى مطار صنعاء المغلق منذ عام 2016، بغية السماح بتنفيذ عمليات إجلاء طبي عبره، ضمن إجراءات بناء الثقة التي يتخذها لدعم مساعي الأمم المتحدة لإحلال السلام في اليمن.

أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :