facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي: ثابتون في دعم الفلسطينيين للحصول على حقوقهم


08-02-2020 06:23 PM

عمون - بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع أمين سر اللجنة المركزية في منظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات السبت، المستجدات المرتبطة بالقضية الفلسطينية في ضوء طرح الولايات المتحدة خطتها للسلام التي رفضتها الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي.

واشار الصفدي خلال اللقاء إلى موقف المملكة الثابت في دعم الأشقاء للحصول على جميع حقوقهم المشروعة، وفي مقدمتها حقهم بالحرية ودولة عاصمتها القدس المحتلة على خطوط الرابع من حزيران 1967 على أساس حل الدولتين ووفق القانون الدولي ومبادرة السلام العربية.

ونوه الصفدي بأن الأردن مستمر بالتشاور تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس محمود عباس في العمل من أجل تحقيق السلام العادل والشامل الذي يلبي حقوق الشعب الفلسطيني وينهي الصراع لتنعم المنطقة بالأمن والاستقرار.

من جهته، أكد عريقات مواقف الأردن الثابتة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم الحق الفلسطيني، مشددا على أهمية الوصاية الهاشمية التاريخية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس حماية لها والحفاظ على هويتها العربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :