facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العضايلة ردا على السفير العراقي: لا كورونا في الأردن


16-02-2020 11:00 PM

عمون - أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة أمجد العضايلة أن الأردن خال من فايروس كورونا.

حديث العضايلة جاء ردا على استفسار السفير العراقي حيدر العذاري في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد ادعاء مواطن عراقي اصابة 19 شخصا بالفيروس في الأردن محذرا الجالية العراقية.

بدوره اوضح السفير العراقي في تغريدة له ردا على المواطن، "الكلام غير دقيق فقد تواصلت مع الاخ معالي امجد العضايلة وأكد لي ان عدد الحالات التي وصلت الى الأردن من الصين ووضعت في الحجر الصحي بلغت 149 تم مغادرة 130 منها وبقي 19 شخصا وسيخرجون خلال الأيام المقبلة. الحمدلله لم يثبت إصابة أي حالة في الأردن بفايروس كورونا".

وقال العضايلة ردا على العذاري، "شكرا سعادة الاخ السفير حيدر العذاري، للتوضيح الحمد لله الأردن خالي من كورونا".

واضاف السفير في تغريدة اخرى، "شكرا معالي الاخ الوزير امجد العضايلة، انا شخصيا متابع مع المكتب الصحي التابع للسفارة والذي بدوره متابع للموضوع والحمدلله لم يسجل اي حالة إصابة بالأردن. تم نشر تعليمات صحية على مواقع السفارة لتوعية ابناء الجالية العراقية".

اما المواطن العراقي بدأ الأمر بقوله "سجلت الجارة الأردن 19 حالة إصابة بفايروس كورونا الجديد، ومعروف أن الجالية العراقية هناك كبيرة، على الدولة العراقية ووزارة الصحة تحديدا، أخذ الأمر بجدية، فالواقع الصحي العراقي متدهور، وإذا دخل الوباء الى العراق، تكون كارثة حقيقية".









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :