facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدارس فيلادلفيا تزور جامعة الزيتونة الأردنية


09-03-2020 01:02 PM

عمون-نظمت دائرة العلاقات العامة في جامعة الزيتونة الأردنية وبالتعاون مع مدارس فيلادلفيا زيارة لطلاب المدرسة المقبلين على التخرج للتعرف على الجامعة والبرامج التدريسية التي تقدمها.

رحب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد المجالي بالضيوف الكرام وطلبة المدرسة، وتحدث عن الجامعة ونشأتها وخططها المستقبلية وما تضمّه من كليات تقوم بتدريس تخصصات متنوعة وكذلك عن الخدمات والتسهيلات التي توفرها الجامعة لطلبتها من أجل الارتقاء بتحصيلهم العلمي والأكاديمي ضمن مناخ يكفل لهم تحقيق ذلك دون أن تتغاضى عن دورها في خدمة المجتمع المحلي المحيط من معالجة طبية مجانية ودورات متخصصة مجانية وندوات ومؤتمرات.

وبين مدير العلاقات العامة السيد احمد العبادي أن الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلبة بما فيها الحديقة الطلابية الخضراء المستدامة والوحيدة الموجودة منها في الجامعات، وأشار إلى المستوى التعليمي المتقدم للجامعة في مختلف الكليات العلمية والإنسانية والمختبرات الحديثة التي تتوفر فيها مختلف الأجهزة الحديثة لمختلف الكليات.

وتجول الطلاب في كليات الجامعة ومرافقها واستمعوا إلى شرح مفصّل عنها وعن خططها المستقبلية وتخصصاتها المستحدثة التي تلبي حاجات سوق العمل، و الخدمات والتسهيلات التي توفرها الجامعة لطلبتها من أجل الارتقاء بتحصيلهم العلمي والأكاديمي ضمن مناخ يكفل لهم تحقيق ذلك وتعرفوا على بعض الأنشطة اللامنهجية التي توفرها عمادة شؤون الطلبة.

وشملت الجولة أيضا زيارة المكتبة حيث تعرف الطلاب على قاعات الدوريات والمراجع والكتب العربية والانجليزية، بالإضافة إلى زيارة مختبرات الكليات العلمية والحديقة الطلابية الخضراء المستدامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :