facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام الجناح الأردنيّ في مؤتمر إنترنت الأشياء بالرياض


10-03-2020 01:30 PM

عمون- اختتمت اليوم الثلاثاء، أعمال الجناح الأردنيّ الأول، الذي أُقيم ضمن مؤتمر "إنترنت الأشياء" في العاصمة السعودية الرياض، بتنظيم من جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات (انتاج).

وحسب بيان صحافي عن الجمعية، فقد مكنت "انتاج" 5 شركات أردنيّة متخصصة في تكنولوجيا المعلومات،هي: "إيكو تكنولوجي"، و"مايندروكتس والأوائل" لأنظمة الحاسبات، و"سينابتك" للتكنولوجيا، و" اوبتومايزا" من المشاركة في المعرض والتواصل المباشر مع الجهات العاملة في السعوديّة ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات، اذ عرضت أحدث حلول الأعمال التي تلبي متطلبات سوق العمل، خاصة وأن "أنترنت الأشياء" يقود التحوّل الرقميّ بشكل كبير في القطاعات كافة.

وقال المدير التنفيذي للجمعية المهندس نضال البيطار، إن إقامة الجناح الأردني يعد فرصة أمام الشركات الأردنية لتقديم خبراتها في المجالات التي تتقاطع مع "أنترنت الأشياء"، خاصة وأن السوق السعودي من الأسواق الرئيسية لشركات تكنولوجيا المعلومات الأردنية.

يشار إلى أن الجناح الأردني أقيم بدعم مع هيئة الاستثمار، التي يتكامل دورها مع جهود جمعية "انتاج" في تمكّين الشركات الأردنية من الدخول لأسواق مهمة وجديدة.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :