facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وداعا ضافي الجمعاني .. المناضل العروبي الاصيل


فيصل تايه
04-04-2020 11:12 AM

أكوام من الحزن تكدست داخلي في هذه الظروف الاستثنائية وفي هذا الحجر المنزلي في نضالنا ضد عدو خفي لئيم جبار، ذلك بخبر رحيل مناضل وطني قومي عروبي يعد من الرموز الوطنية والمناضلين الشرفاء بالكلمة والموقف، فكان كتلة من العطاء والنضال المتميز. دفع عمره لاجل المبادئ التي تربى عليها فهو من ثله الرجال الذين غادرونا نحو الخلود الأبدي لتبقى أفعالهم وأدوارهم ليتذكرها الأجيال ويسجلها التاريخ.

فقيد النضال العربي القومي الوحدوي ضافي الجمعاني.. لقد كان حلمه أنقى وأخضر رغم اليباس العربي الذي شوه كل شيء بلا استثناء. فيما كان رسوخه الحلمي تحديداً يدهش ويبهر كل من عرفه، في ظل النكبات والنكسات والخيبات المكدسة.. لكن يكفي أنه كان يؤمن بأن قيمة الإنسان تكمن في مدى صدقه مع نفسه، فقد كان إنسانوياً أصيلاً ونوعياً في زمن الضحالات التي تتفاقم..

غادرنا الجمعاني.. كتلة الرجولة والنضال وحب الامة العربية الواحدة ذات الرسالة الخالدة، غادرنا في الوقت الذي نلوم الواقع العربي وندين أيامه وما جلبته علينا من رداءة اختلفت ألوانها ومراميها وأشكالها.

رحل ابو موسى تاركا وراءه ارثا نضاليا كبيرا فقد كان نصيراً للقضايا القومية العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، فهو من طينة المناضلين الشرفاء، اولئك الذين يقدمون كل شيء من اجل عروبيتهم.

وداعاً يا أيها المناضل الخالد ضافي الجمعاني.. رمز الكفاح والثورية العروبية الاصيلة. وداعاً أيها الاردني المغوار

تغمدك الله بواسع رحمته وأسكنك فسيح جناته، متوجهاً بالعزاء الحار إلى أسرة الفقيد وذويه الطيبين وعموم ال الجمعاني الكرام وكل عشائر بني حميدة والى كل رفاقه وأصدقائه ومحبيه، ونقول لهم انه وان رحل عنا بجسده فانه باق في قلوبنا وعقولنا وذاكرتنا ولعل عزائنا بهذا المصاب هو ذلك الارث الكبير الذي خلفه لنا الراحل من المواقف الوطنية الصادقة والثابتة.

وإنا لله وإنا إليه راجعون..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :