facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العطارات ترفع مساهمتها لدعم الحكومة الى 200 الف دينار


17-04-2020 06:44 PM

عمون - قدمت شركة العطارات لتوليد الطاقة بواسطة الحرق المباشر للصخر الزيتي تبرعاً بقيمة 100 الف دينار لدعم جهود وزارة الصحة في مواجهة واحتواء جائحة فيروس كورونا.

وأشادت الشركة بهذا الصدد بالجهود الاستثنائية التي تقوم بها مختلف مؤسسات الدولة وبتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني لاحتواء فيروس كورونا ومنع انتشاره في الأردن واصفة هذه الجهود بالجريئة والشجاعة.

وقالت الشركة في بيان اليوم الجمعة، إن هذا التبرع والذي يضاف إلى تبرع آخر لصندوق همة وطن بقيمة 100 ألف دينار، و200 طرد غذائي قدمها فريق المسؤولية المجتمعية في الشركة لعمال المياومة والمحتاجين، يأتي بالرغم من أن المشروع الذي تعمل عليه شركة العطارات لا يزال تحت الإنشاء.

وكانت شركات العطارات قد قامت في نهاية شهر آذار بجمع 100,000 ألف دينار وتقديمها لوزارة الصحة.

ويتكون إئتلاف شركات العطارات من شركة عطارات للطاقة (APCO) وشركة عطارات مايننغ كومباني (AMCO) وشركة عطارات أوبريشون اند مينتينانس كومباني (OMCO).

ويقع موقع المشروع في منطقة عطارات ام الغدران على بعد 110 كم جنوب شرق عمان ويتم حاليًا إنشاء محطة توليد الكهرباء بواسطة الحرق المباشر للصخر الزيتي التي تعمل بقدرة 470 ميجاوات (صافي) وأعمال المناجم قيد التنفيذ حاليًا ومن المقرر أن يبدأ التشغيل التجاري خلال العام الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :