كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





Huawei Y6p و Huawei Y8 قريبًا للطلب المسبق في الأردن


30-05-2020 01:43 PM

عمون-لطالما تميزت هواوي بتقديم الهواتف الذكية المدهشة التي ينتظرها عشاقها من مختلف أنحاء العالم بفارغ الصبر.

وأشارت آخر الأخبار إلى أن العملاق الصيني يستعد قريبًا لطرح هاتفين ذكيين جديدين ضمن الفئة الابتدائية هما Huawei Y6p و Huawei Y8pللطلب المسبق في الأردن. وسيأتي هاتف Huawei Y6p ببطارية ضخمة تبلغ 5000 ميللي أمبير، ونظام الكاميرا الثلاثية الذي يضم كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل، إلى جانب سعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت.

بناءً على ذلك، يبدو أن هاتف Huawei Y6p الجديد لديه كل ما يحتاجه ليصبح هاتفًا رائعًا من الفئة الابتدائية للمستهلكين في عام 2020. أما هاتف Huawei Y8p فسيأتي مع شاشة OLED Dewونظام كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. دعونا نلقي نظرة أعمق على أبرز مميزات هذين الهاتفين الجديدين من هواوي:

هاتفHuawei Y6p ... بطارية رائعة لأداء مميز
نظرًا لأن الأشخاص يعتمدون بشكل متزايد على الهواتف الذكية، فإن لديهم متطلبات أعلى لسعة البطارية أيضًا. في جميع مجالات صناعة الهواتف الذكية بأكملها، أصبح أداء معالج الهاتف المحمول ومستشعر CMOS والمكونات الأساسية الأخرى أكثر قوة مع تقدم عملية التصنيع. ومع ذلك، لا توجد ابتكارات كبيرة في تكنولوجيا البطارية، لذا فإن امتلاك بطارية أكبر هو الطريقة الوحيدة لتوفير عمر بطارية طويل في الوقت الحالي. تأتي معظم الهواتف الذكية في سوق اليوم ببطارية 4000 ميللي أمبير، ويأتي هاتف Huawei Y6p مجهزًا ببطارية 5000 ميللي أمبير كبيرة لتلبية احتياجات مستخدمي الطاقة بسهولة. هذه السعة الرائعة للبطارية تجعل Huawei Y6p لاعبًا منافسًا في سوق الفئة الابتدائية للهواتف الذكية.

نظام كاميرا ثلاثية لتجربة تصوير غامرة
من المواصفات أيضًا، علمنا أن هاتف Huawei Y6p يحتوي على شاشة Huawei Dewقياس 6.3 بوصة، وكاميرا أمامية مدمجة في الشق. وفي الخلف يوجد نظام كاميرا ثلاثية يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة زاوية عريضة وعدسة استشعار العمق، والتي يمكنها إنشاء تأثيرات صور مختلفة. هذا المزيج ينقل التصوير في كاميرات الهواتف الابتدائية إلى آفاق جديدة - خاصةً وأن العديد من الهواتف ذات الفئة الابتدائية عادةً ما تحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة فقط.

سيكون هاتف Huawei Y6p القادم هاتفًا منافسًا في سوق هواتف الفئة الابتدائية، من حيث البطارية الضخمة، ونظام الكاميرا الثلاثية، وذاكرة التخزين بسعة 64 جيجابايت. وسيتوفر هذا الهاتف الرائع قريبًا للطلب المسبق في السوق الأردني، فلا تترددوا باقتنائه.

هاتف Huawei Y8p... كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي
يتضمن إعداد الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي في هاتف Huawei Y8p عدسة رئيسية بدقة عالية تصل إلى 48 ميجابكسل، وعدسة تصوير زاوية عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل لها القدرة على التصوير بوضوح عالٍ في جميع الأوقات. قامت هواوي أيضًا بتوفير خوارزميات عالية المستوى وقدرات معايرة البرامج في هاتف Huawei Y8p، وهو يدمج الذكاء الاصطناعي الرائد في الصناعة لتقديم حساسية محسنة للإضاءة المنخفضة ووضع AIS الليلي، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور رائعة في البيئات التي يوجد فيها إضاءة منخفضة. تساعد العدسة ذات التصوير العريض جدًا على تناسب المناظر الطبيعية البانورامية داخل الإطار، وتدعم عدسة العمق تأثير عمق المجال، للحصول على لقطات دقيقة ومتعددة الطبقات للإعدادات المعقدة.

شاشة OLED Dewمع مستشعر بصمة الإصبع
سيكون هاتف Huawei Y8p الأول في المجموعة الذي يأتي مزودًا بشاشة OLED Dewالتي تقدم مجموعة ألوان سينمائية، مما يوفر مرئيات حية وغامرة. ويدعم كذلك ميزة فتح بصمة الأصبع على الشاشة، مما يوفر فتحًا موثوقًا به وفوريًا باستمرار. يوفر أحدث نظام تشغيل EMUI 10.1 مجموعة من ميزات العرض سهلة الاستخدام، بما في ذلك وضع راحة العين المعتمد من قِبل مؤسسة TÜV Rheinland وخاصيّة Always on Display (AOD) والوضع المظلم.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بمعالج مطور ذاتيًا من قبل هواوي، وبطارية طويلة العمر ومساحة تخزين واسعة. وسيتم طرح هذا الهاتف قريبًا في الأردن للطلب المسبق، وننصح أولئك الذين يبحثون عن هاتف متميز من الفئة الابتدائية بالبقاء على اطلاع لمزيد من المعلومات.

لم تدخر هواوي أي جهد لتعزيز مجموعتها من الهواتف الذكية للفئة الابتدائية - بما في ذلك هاتفي Huawei Y6p و Huawei Y8p- مع عدد لا يحصى من المميزات البارزة، فلا تترددوا في حجز نسختكم من هذين الهاتفين الرائعين فور طرحهما قريبًا للحجز المسبق في السوق الأردني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :