كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاتحاد الإيطالي يدرس استبعاد أي نادٍ لا يلتزم بالبروتوكول الطبي


04-06-2020 09:01 PM

عمون - ذكرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يدرس مقترح استبعاد أي نادٍ لا يلتزم بالبروتوكول الطبي الخاص بفيروس كورونا، عقب استئناف مباريات الكالشيو، الشهر الحالي.

وقالت شبكة ”سكاي سبورت إيطاليا“: إن الاتحاد الإيطالي يدرس استبعاد أي نادٍ لا يحترم البروتوكول الطبي الخاص بفيروس كورونا من الكالتشيو.

وأشارت إلى أنه ستتم مناقشة هذا الاقتراح في اجتماع الاتحاد الإيطالي، يوم الإثنين المقبل، وقد حذرت من وجود مخاوف حقيقية بتوقف الدوري الإيطالي بالكامل، حال ظهرت حالة واحدة إيجابية أو أكثر“.

وأوضحت ”سكاي سبورت إيطاليا“ أن الدوري الإيطالي يضع إجراءات أكثر صرامة على المصابين مقارنة بدوريات إنجلترا وإسبانيا وألمانيا.

وأردفت أنه يجب أن يخضع الشخص المصاب للعزل الكامل لمدة 14 يوما على الأقل. أما الدوريات الأوروبية الكبرى تكون مدة العزل 7 أيام“.

لكن الشبكة الشهيرة قالت إن المشكلة الحقيقية تبقى في إصرار القواعد الإيطالية على إجبار الفريق بأكمله والموظفين على البقاء في معتكف تدريبي لمدة 14 يوما في حالة ظهور أية إصابة.

ويسمح للفريق بمواصلة التدريب على اللياقة البدنية، لكن مع الحفاظ على إجراءات التباعد الاجتماعي، دون عقد مباريات داخلية.

وهناك مخاوف حقيقية أنه إذا ظهرت حالة واحدة إيجابية أو أكثر، سوف يتوقف الدوري الإيطالي بأكمله.

ويعود الدوري الإيطالي يومي 20 و21 حزيران الحالي بمباريات مؤجلة، حيث تلعب يوم السبت 20 حزيران مباراتا تورينو مع بارما، وهيلاس فيرونا ضد كالياري، في حين من المقرر أن ينتهي يوم 2 آب المقبل.

وتوقف الدوري الإيطالي منذ التاسع من آذار الماضي بسبب الوباء، وأعطت الحكومة الضوء الأخضر لاستئناف الموسم في 20 من الشهر الحالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :