facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الالكترونية النهائية ظهر السبت ..


12-02-2010 03:52 PM

علمت "عمون" أن الحكومة ستعقد مؤتمرا صحفيا ظهر السبت (الساعة 12.30) للإعلان عن النتائج النهائية الالكترونية لامتحانات الثانوية العامة على الدورة الشتوية (الفصل الدراسي الأول) .

وستعلن النتائج عبر الموقع الإلكتروني للوزارة (eduwave).

ويحضر المؤتمر وزير التربية والتعليم د. ابراهيم بدران ووزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور نبيل الشريف ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مروان جمعة .

وستعلن النتائج الالكترونية بصيغتها النهائية بعدما تم فحصها وتدقيقها من قبل لجان مختصة وخبراء تكنولوجيا طوال الأسبوع الماضي وجرى مطابقة النتائج الورقية بالإلكترونية .

يذكر أن وازرة التربية أكدت أكثر من مرة أن النتائج في الكشوفات الورقية التي وزعت على المدراس صحيحة 100% وأن الخلل وقع في الأقراص المدمجة التي وزعت على المواقع الالكرتونية وموقع الوزارة بعد أن حدث إزاحة للمعلومات داخل تلك الاقراص .

كانت الحكومة شكلت لجنة تحقيق برئاسة وزير العدل أيمن عودة وعضوية رئيسي ديوان الخدمة المدنية وديوان التشريع والرأي للتحقيق في الخلل الذي وقع عند اعلان نتائج الثانوية العامة .






  • 1 سعيد نشأت 12-02-2010 | 03:54 PM

    والله الواحد مش عارف يوخد كلمة صادقة منكم يا التربية

  • 2 سعيد نشأت 12-02-2010 | 03:57 PM

    شوي بتحكو بكرة وشوي الاحد ومرة بتحكوة مش الكترونية وابصر شو والله الي صار سمعة مش منيحة للتربية وما لازم حدا يسكت ولازم يعاد التصحيح

  • 3 الشخص المدمر 12-02-2010 | 04:01 PM

    اول ما فتحت علاماتي كانت 94 وبعده صارت 64 والله حارم عليكم حسبي الله ونعم الوكيل

  • 4 طالبة 12-02-2010 | 04:02 PM

    يعني صحيح انه بهذا الوقت القصير تم التعديل والله

  • 5 12-02-2010 | 04:03 PM

    يعني النتائج السابقة اللي وصلت المدارس صحيحة ولا خاطئة؟

  • 6 زيد 12-02-2010 | 04:04 PM

    شكرا للملاحظة

  • 7 ميار طوالبه 12-02-2010 | 04:06 PM

    الله يجيب الي فيه الخير

  • 8 سعيد نشأت 12-02-2010 | 04:07 PM

    وستعلن النتائج الالكترونية بصيغتها النهائية بعد ما تم فحصها وتدقيقها من قبل لجان مختصة وخبراء تكنولوجيا !!!!ليش مين بقى يدقق ويعمل بالاول مش خبراء ولا كنتو جايبين اكم واحد وخلص....

  • 9 الشخص الحزين 12-02-2010 | 04:08 PM

    حسبي الله ونعم الوكيل انا بس فتحت علاماتي شو حاطين احصاء المستوى الرابع ساقط فيها وانا ما قدمته ...............
    شو اعمل يا الناس حاطلي معدل 70وانا بحصل اكثر من هيك وحاطيلي مكمل بالرياضيات وانا بحصل اكثر من علامة نجاح

  • 10 حلــــــــــو 12-02-2010 | 04:09 PM

    Waiting

  • 11 fadi bani yaseen 12-02-2010 | 04:11 PM

    allah ysm3na alakhbar al6ebh

  • 12 توجيهي ياحرام 12-02-2010 | 04:11 PM

    اذا كان نتائج فلازم تكون نتائج التصحيح الدفتر هل هي صحيحه ام غير ذالك

  • 13 نادر العميان 12-02-2010 | 04:12 PM

    انشاء الله يكونوا صح المرة هاي

  • 14 tawjihi 2010 12-02-2010 | 04:13 PM

    akeed ra7 tet2ajal bokra

  • 15 flower 12-02-2010 | 04:14 PM

    الله يعينا عليكم والله جلطتونا

  • 16 ahmad 12-02-2010 | 04:15 PM

    walahe 2nkm 9`almeen

  • 17 مواطن 12-02-2010 | 04:19 PM

    انشاء الله تكون النتائج مرضيه للجميع وان يتم انضاف الطلبه اللذين يستحقون النجاح.وعدم تكرار مثل هذه الاخطاء مستقبلا.ولابد من ذكر انه كان هناك اهتمام من الحكومه بخصوص خطا اعلان النتائج.

  • 18 12-02-2010 | 04:22 PM

    شكرا لجهودكم

  • 19 12-02-2010 | 04:25 PM

    yalla 5eeeeeeer

  • 20 12-02-2010 | 04:26 PM

    alla yestor

  • 21 جمال 12-02-2010 | 04:35 PM

    اقرفنا التوجيهي واولادنا الي قدمو هذا الفصل

  • 22 ام العبد 12-02-2010 | 04:36 PM

    يعني ما رح يحكو غير انه النتائج صحيحة

  • 23 omar 12-02-2010 | 04:37 PM

    خلص فقدنا الامل لا تغلبو حالكو (الفصل الاول كان الكو والفصل الثاني والله إلنا)

  • 24 صقر الشوبك 12-02-2010 | 04:42 PM

    كنت اتمنى اني توجيهي السنة هاي حتى الاقي حجة واحكيلهم سبب رسوبي وزارة التربية
    بس اخ على حظي
    انا دايما ساقط وراسب

  • 25 غير متفائل 12-02-2010 | 04:43 PM

    الي نجح نجح والي رسب راحت عليه سلام

  • 26 منصور العبادي 12-02-2010 | 04:51 PM

    يا ناس الخطأ اللي حدث بنتائج التوجيهي صار وانتهى بكره السبت (يذوب الثلج ويبين المرج)

  • 27 مواطن 12-02-2010 | 04:51 PM

    ما بدي عاجبيتني علامتي

  • 28 12-02-2010 | 04:52 PM

    نجاح باذن الله

  • 29 12-02-2010 | 04:55 PM

    الله اعلم شو و كم رح جيب

  • 30 انا 12-02-2010 | 04:55 PM

    خير الكلام ما قل ودل

  • 31 كركي 12-02-2010 | 04:57 PM

    والله بكير خليها شوي عشان خاطري هالمرة

  • 32 12-02-2010 | 04:57 PM

    انا راسب هيك هيك

  • 33 توجيهي 12-02-2010 | 04:58 PM

    اقرفنا التوجيهي متى راح تخلص

  • 34 حكومه الضرائب 12-02-2010 | 05:02 PM

    ملاحظه :
    تم خصم ضريبه 10% على علامات الطلاب نضرا لارتفاع المحروقات وارتفاع الاجور واسعار المصححين

  • 35 الصقر الجارح 12-02-2010 | 05:07 PM

    انشاء الله تكون النتائج صحيحه ... ويجب محاسبة المخطئ

  • 36 12-02-2010 | 05:12 PM


    يلا منيح بكي انجحنا

  • 37 12-02-2010 | 05:27 PM

    احنا باركنا الى الناجحين بالكو بكره برسبو .؟؟؟والهدايا الي اخذناها الهم
    والله محنا عارفين شو القصه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 38 فرح 12-02-2010 | 05:43 PM

    يعني حكومتنا المجيدة مستحيل تغلط حالها وبتحكوا انه النتائج اللي ع الكشوفات الورقية صحيحة 100% يعني ما رح يتغير اشي بس ما بنحكي الا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

  • 39 الحل المنطقي والنهائي 12-02-2010 | 05:48 PM

    الحل المنطقي والنهائي هو اعادة تصحيح الامتحانات مرة ثانية واعادة ادخالها من جديد ، اذ لا يعقل بهذه السرعة تم التيقن من صحة نتائج الامتحانات التي اعلنتها الوزارة ، واذا لم يتم اعادة تصحيح اوراق الامتحانات واعادة ادخالها مرة ثانية فسوف يبقى الشك في هذه النتائج قائما

  • 40 ابن البلد 12-02-2010 | 06:09 PM

    بكره يا عيني على بكره وين نروح نقدم توجيهي بطل فيه ثقه يعني علامات الدراسه الخاصة غلط

  • 41 قرفانة 12-02-2010 | 06:09 PM

    ارجو نشر ما نكتب بدون مراوغه. لم نقل شكرا لجهودكم فقط . و انما سبقها عتب شديد والعتب هو ابسط حقوقنا وأهذبها بعد كل ما تعرضنا له من اجحاف .

  • 42 ابو .. 12-02-2010 | 06:15 PM

    بس ما اعرفناش مين الشب الحلو على اليسار
    ..............
    وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

  • 43 12-02-2010 | 06:26 PM

    طيب
    طيب
    طيب

    طيب


    طيب
    طيب



    طيب




    ان شالله يكونو صح

  • 44 عمر بريطانيا 12-02-2010 | 06:35 PM

    الاردن اولا

  • 45 لارا الخطيب 12-02-2010 | 06:40 PM

    انشالله خيررررررررررر

  • 46 مكتئبة 12-02-2010 | 06:42 PM

    طيب يا جماعةاذا ما طلعت بكرة النتائج شو الحل ؟ يعني القصة بدها شوية زوق و صدق . و الله لما حكو انه النتائج موجودة بوزارة التربية ابدا ما كان هادا الحكي صحيح و اخرتها مع هالتربية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 47 عاشق التوجيهي 12-02-2010 | 06:42 PM

    اي حاجه تيجي من ريحة الحبايب تطمن قلبي الدايب

  • 48 ساره 12-02-2010 | 06:45 PM

    ما أحكي غير انو يستقيل وزير التربيه ويرجع خالد طوقان حسبيا الله ونعم الوكيل فيكو جللللطونا

  • 49 مناصير 12-02-2010 | 06:50 PM

    الواحد بطل يعرف وين الصح والغلط بس لازم نعرف اين نحن نقف

  • 50 مريم 12-02-2010 | 07:03 PM

    حلوووو ومبوووووك لناجحين وحظ أوفر للباقي

  • 51 12-02-2010 | 07:03 PM

    اااهههههههههههههه

  • 52 عماد البيطار السعودية 12-02-2010 | 07:05 PM

    الى 26 صح لسانك وهذا الواقع ويا دار ما دخلك شر وهذه ليست نهاية العالم وكل واحد سوف يرى نتيجته الحقيقية والموضوع انتهى

  • 53 mais mahasneh 12-02-2010 | 07:06 PM

    حلو الكزب اللي ببلاش..عاساس اول مره تصلحو صح..الله اعلم كيف كان التصليح اصلا:)
    مسخخخره و الشعب اللي ماكلها

  • 54 طالبة توجيهي 12-02-2010 | 07:06 PM

    ان شالله تضل علاماتي متل ماهييه لانه جبت الاولى على المدرسة :) وازا تغيرت رح ازعل كتير

  • 55 قرفان حالو 12-02-2010 | 07:07 PM

    يا عمي الواحد لازم يكون منصف يعني ما في حد ما بيغلط بس خلونا نتعامل مع الموضوع بتحضر يعني الوزارة تعترف بخطئها و تحاول تحله بطريقة منطقية و بترضي الناس و الطلاب يهدو اعصابهم شوي لسه في الفصل الجاي بقدرو يرفعو علاماتهم

  • 56 قرفان حالو 12-02-2010 | 07:09 PM

    يا عمي الواحد لازم يكون منصف يعني ما في حد ما بيغلط بس خلونا نتعامل مع الموضوع بتحضر يعني الوزارة تعترف بخطئها و تحاول تحله بطريقة منطقية و بترضي الناس و الطلاب يهدو اعصابهم شوي لسه في الفصل الجاي بقدرو يرفعو علاماتهم

  • 57 اخ اردني 12-02-2010 | 07:10 PM

    رسالتي لجريدة عمون اذا ممكن توصلو للجهات المعنية بالاخص لرئيس الوزراء الي حكته فرح وانا بأكد عليه ما رح يطلعو حالهم غلطانين وللاسف كان ممكن يكسبو ود المواطن اذا اعترفو بس هيك بكرهو المواطن والناس عم تهاجر لبره وما عندو استعداد انه يدافع عن وطنه لانه وطنه خانه

  • 58 mmmmm 12-02-2010 | 07:13 PM

    ma 2lna 3'erak ya raab

  • 59 عبقري الرياضيات 12-02-2010 | 07:14 PM

    انا عبقري رياضيات واتحدى الاستاز وحطولي في النهاية نصف علامة والله مابدي اياهن الله يكثر خيركو

  • 60 بكره الفرج 12-02-2010 | 07:15 PM

    يعني اذا ما فيه اخطاء بالكشوفات لويش كل هالميمعه والله بتخبطوا تخبط الله يكون بالعون

  • 61 توجيهي 12-02-2010 | 07:15 PM

    نزلو ثلاثه ....

  • 62 ام مراوغ 12-02-2010 | 07:16 PM

    الله يستر من اخرها وتكون النتائج في موعدها وتصلح الخطاء وتم توجية او انذار او او للمخطئين وما تنعاد لانه التوجيهي الاردني له مصداقية في الخارج والداخل ونعتز به لما له من ضوابط وهتمام يعني يحسب له حساب الله يوفقكم ويسدد خطاكم لما يحبه ويرضاه( ام طالب مجتهد)

  • 63 متابع 12-02-2010 | 07:16 PM

    يا معالي الوزير .. .. الطالب المسيحي اللي نجح في الثقافة الاسلامية نتيجته كانت على الورق اللي بتحكي عنوا انو صحيح مية في المية...
    اقل من اعادة تصحيح الاوراق ما رح نقبل.. على ان يكون المصححين

  • 64 the man 12-02-2010 | 07:21 PM

    شو يعني الكشوفات صحيحه لعاد ليش بدكو تعدلوها معناتو في ان في الموضوع والله يجيب الخير

  • 65 طالب توجيهي 12-02-2010 | 07:22 PM

    لا يكفي اعادة إدخال العلامات إعتمادا على الكشوفات لأنه تم الحصول على الكشوفات عن طريق الانترنت يعني رح اضل زي ما هي إلا إذا تم نقلها عن دفاتر الإجابه ونشاالله الكا ينجح

  • 66 عمرو الرحيمي الحراحشة 12-02-2010 | 07:26 PM

    ليش معالي وزير التاخير

  • 67 المنسف 12-02-2010 | 07:30 PM

    رايح ...

  • 68 اسيل 12-02-2010 | 07:33 PM

    بتمنى هالمرة تكون النتائج صحيحة... وننتظر نتائج التحقيق!!

  • 69 الأردن أولا 12-02-2010 | 07:43 PM

    المهم تكون النتيجة صحيحة .....والمهم اكث انها ما تنعاد مرة ثانية

  • 70 رزان 12-02-2010 | 07:49 PM

    نعتذر

  • 71 كـــركـــيــــه 12-02-2010 | 07:54 PM

    يلا الله يصبرنا لبكره الظهر ........ يعني اي سـاعة بالضبط؟؟؟

  • 72 12-02-2010 | 07:55 PM

    12.30

  • 73 طالبه مصدومة 12-02-2010 | 08:05 PM

    يارب

  • 74 79 12-02-2010 | 08:07 PM

    اعلامات يللي بالمدارس ما بتختلف عن يللي اعلنوها اول مره بالنسبة للغير معيدين, فلا تتأملو, يللي راحت عليه راحت عليه زي حالاتي.. الله على يللي كان السبب بس.

  • 75 مظلومة 12-02-2010 | 08:10 PM

    مو بس انا مظلومة كتييير طلاب مظلومين متلي انا مو مسدقة انو سارو مدققين العلامات مستحيل يحكو انهم غلطانين مو حلوة بحقهم والي بقهر انهم بيضلو يقولو ناسف على ما حصل شو يعني كلمة اسف رح ترجعلنا علاماتنا ...... حسبي الله ونعم الوكيل

  • 76 مغترب 12-02-2010 | 08:12 PM

    الى الامام معاليكم ووفقكم الله و بامانه انتم خير من ااتمناه وفقكم الله

  • 77 المظلوم في التوجيهي 12-02-2010 | 08:14 PM

    انا مش عارف كيف النتائج بالمدرسة صحيحة وابن صفي نا زله فيزياء واحياء وانا ادبي وبحكيلك النتائج بالمدرسة صح 100%

  • 78 ممدوح مبيضين 12-02-2010 | 08:17 PM

    حسبي الله ونعم الوكيييييييييييل

  • 79 مصدومة 12-02-2010 | 08:18 PM

    والله حيرتونا مش عارفين لا انام ولا ندرس ولا حتى نعيش الله لا يسامح اللي كان السبب.. يعني بكرا نتائج جديدة ولا شو ؟؟ ولا بس لغير النظاميين؟؟ يعني نستنى ونتأمل ولا ما في امل؟؟ مشااااااااااااااااان الله ريحونا والله احنا ولادكو هيك بتعملو فينا اصلا ازا كان عنا طموح انتو حطمتوه ..
    راح التعب والسهر وغير زيادة الوزن و...وو...وو...ووو.......
    حسبي الله ونعم الوكيل بلي كان السبب

  • 80 الـــــكـــــــــــــــركـــــ 12-02-2010 | 08:30 PM

    وأخيـــــــــــراً!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 81 سلطي 12-02-2010 | 08:30 PM

    ثاني مرة اتكدوا من النتائج قبل ما اطلعوها

  • 82 سلطي 12-02-2010 | 08:31 PM

    ثاني مرة اتكدوا من النتائج قبل ما اطلعوها

  • 83 فيصل الوشاح - السلط 12-02-2010 | 08:31 PM

    يا حرام لساتكو بتستنو النتائج مهي طالع بلموزنبيق

  • 84 mosab 12-02-2010 | 08:32 PM

    ليش مستعجلين شو وراكو اشي

  • 85 اسووو 12-02-2010 | 08:38 PM

    كيف يعني بالاسبوع هاد لحقو عادو كل نتائج طلاب المملكة ؟!!!!
    والله بطل عنا ثقة بالتربية... الله

  • 86 12-02-2010 | 08:40 PM

    كيف من الورق لازم من دفاتر الاجابة ولا شو يا جماعة ؟؟؟

  • 87 ليث ابو تيم 12-02-2010 | 08:40 PM

    انشاء الله يارب تكون نتائج تعتنا صحيحة يارب مش مثل نتائج يوم السبت الماضي واحلى شي طالب جايب 100.8 من 100 شايفنا نهفة

  • 88 mr .. 12-02-2010 | 08:45 PM

    يا سلام عليك يا صقر الشوبك
    كلامك صحيح
    الكل صار سبب رسوبهم التربية
    تقول مافي حدا راسب ....
    الله يهدي هالناس .....

  • 89 12-02-2010 | 08:45 PM

    اففففففففففففففف

  • 90 منجلط 12-02-2010 | 09:03 PM

    الله ي الي كان السبب

  • 91 12-02-2010 | 09:13 PM

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • 92 الصحاف 12-02-2010 | 09:26 PM

    من هو اكثر وزير محبوب؟ بدررررررررررررررران

  • 93 student 12-02-2010 | 09:33 PM

    y3nee wlla 7raaam 3leeehom 2lle 3emloo feeenaaaa
    inshaallaa '5eeer

  • 94 طالبة توجيهي 12-02-2010 | 09:39 PM

    والله انه هالتربية مو عارفة شو تعمل مرة بتحكي انه النتائج صحيحة 100% ومرة بتحكي انه في اخطاء بالنتائج مش عارفين على مين نرد وكل يوم بتطلعولنا خبر جديد مين نصدق؟؟؟؟؟ وشو الخبر اللي نصدقه؟؟؟؟؟ بحكولنا انه النتائج الورقية يلي بالمدارس صحيحة مهي نفسها يلي على المواقع الالكترونية وبحكوا انه النتائج يلي على المواقع خاطئة مهي النتائج الورقية مطبوعة من الانترنت معناها انه كل النتائج خاطئة وتحياتي للجميع

  • 95 كاشف القصه 12-02-2010 | 09:40 PM

    بكرى انتا ئج انشالا اتكونو ناجحين

  • 96 طالبه نظاميه 12-02-2010 | 09:40 PM

    الى تعليق 27 طبعا لانك ماخذ علامات غيرك

  • 97 المعلم 12-02-2010 | 09:43 PM

    مبروك لجميع ههههههههه وشكرا

  • 98 12-02-2010 | 09:45 PM

    عن جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بكير والله ما تخلوها لاخر السنة......
    والله الواحد بطل يصدق شغلة هه
    وبنحكي ليش الناس بتدرس براااااااا

  • 99 كركي من زمان 12-02-2010 | 09:54 PM

    انا طالب توجيهي اخذت نقوط المره الاولى في النتائج وبكره كمان رح اخذ الله يزيد اخطاء الوزاره

  • 100 ام طالب توجيهي 12-02-2010 | 10:13 PM

    انا اؤيد رقم 61 يعني مارح يتغير شيء الله المستعان

  • 101 ام طالب توجيهي 12-02-2010 | 10:14 PM

    انا اؤيد رقم 61 يعني مارح يتغير شيء الله المستعان

  • 102 ameen 12-02-2010 | 10:14 PM

    بالاردن المسؤول بلزق بالكرسي

  • 103 طالبة توجيهي 12-02-2010 | 10:14 PM

    والله
    يكتر خيركم يالوزارة
    اول اشي اسئلة غلط
    تاني اشي تصيح بشلفقة و غلط
    وكملوها بالنتائج الغلط
    طب الوزارة ليش مدام كل اشي غلط !!!!!!!!

  • 104 توووووجيهي 12-02-2010 | 10:24 PM

    حسبي الله

  • 105 نن 12-02-2010 | 10:25 PM

    ليش امغلبين حالكو خلوها مع نتائج للفصل الثاني

  • 106 ابن اربد 12-02-2010 | 10:26 PM

    اتوجه اليك و اتوسل اليك و ارجوك ان تقدم استقالتك

  • 107 lolo 12-02-2010 | 10:36 PM

    اكيد النتائج يلي رح تطلع ما رح يكون فيها تغير اكييييييييييييد رح يكذبونا كلنا وهم الصح يعني بل مختصر المفيد ما رح يطلعو حالهوم !! وغلطانين

  • 108 12-02-2010 | 10:37 PM

    يعني ما الذي سيتغير بالموضوع ، فالنتائح الالكترونية اصلا موجودة على موقع عمون منذ لسبت الماضي ، اؤكد لكم ان النتائج ستبقى كما هي ، حيث ان الوزير لا يزال يؤكد بأن الننائج الورقية صحيحة 100% وانه تمت مقارنة النتائج الورقية بالالكترونية ، يعني لجنة التدقيق لم تعد الى واقع الاجابات في دفاتر الطلبة ، حسبي الله ونعم الوكيل ، لقد اضعتم فرحتنا ولعبتم بأعصابنا بما فيه الكفاية !!

  • 109 السوسنه الاردنيه 12-02-2010 | 11:14 PM

    تفائلوا خيرا تجدوه

  • 110 شاعر فيكم 12-02-2010 | 11:30 PM

    يا جماعة انا خلصت التوجيهي السنة الماضية صحيح ما حصلت على المعدل اللي بدي اياه بس بفتخر

  • 111 حقانية 12-02-2010 | 11:32 PM

    هو في حدا بده يطلع ......

  • 112 حقانية 12-02-2010 | 11:32 PM

    هو في ...

  • 113 ابن بطوطه 12-02-2010 | 11:35 PM

    طيب ..

  • 114 احمد صبحي 12-02-2010 | 11:39 PM

    وزير التربية والتعليم ...

  • 115 ابو الزعاترة 12-02-2010 | 11:44 PM

    معاي الوزير ...

  • 116 نضال رماضنه 12-02-2010 | 11:50 PM

    نعتذر

  • 117 طالبة توجيعي 12-02-2010 | 11:53 PM

    ... بطلنا بدنا النتائج والله الواحد صار يشك بحالو

  • 118 ابو 13-02-2010 | 12:00 AM

    شو رأيكوا تزيدوا كل طالب خمس علامات واحنا موافقين ... اقتراح حلو صح؟؟؟

  • 119 KALED 13-02-2010 | 12:13 AM

    I DONT KNOW

  • 120 يائس من الحياة 13-02-2010 | 12:14 AM

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 121 الى 42 13-02-2010 | 12:16 AM

    هذا ...

  • 122 13-02-2010 | 12:24 AM

    خلال يومين كلن كل شي مدقق وجاهز واكيييد ما رجعوا للدفاتر وما تأكدوا من العلامات بس بدهم شغله يسكتوا فيها هالشعب ......... ايدي ازا تغيرت علامة حدا

  • 123 ان شاء الله خير 13-02-2010 | 12:26 AM

    يارب يزبطولي العلامات

  • 124 ان شاء الله خير 13-02-2010 | 12:28 AM

    يارب يزبطولي العلامات

  • 125 مظلوم 13-02-2010 | 12:28 AM

    ما رح يتغير اي اشي و خلص انتهى الموضوع كل واحد يروح يبني على معدله و خلص لأنه الحكي ما بفيد و انسو بكرا احسن الكو لأنه الي بدو يضل يحكي و يفكر عن هاد الموضوع رح يندم بعدين و رح يضيع و قت و اتأكدو انه الوزارة غلطت و رح تعوض الكل عن خطأها.. و انا مثلي مثل اي واحد انظلم و انا مستعد اكون اول واحد و اقول انه هاي مش علاماتي و معي شهادة من معهد الكامبردج الموجود في عمان و محطوط الي علامة الانجليزي 38 من 70 وين العدل ؟؟؟؟؟؟

  • 126 طالبه توجيهي..........الكرك 13-02-2010 | 12:35 AM

    وحاله مأساويه والله
    السنه يا اسئله غلط يا وقت ما في واخر شي النتائج غلط..وانتو يا الطلاب خليكو ع اعصابكو وانحرقو عادي مو مشكله
    !!!!!
    وعزة ربي

  • 127 مسلمة 13-02-2010 | 01:07 AM

    اخوتي... اجعلوا شعاركم :
    **كن مع الله ولا تبالي**
    ويقول الله تعالى:**ومن يتوكل على الله فهو حسبه**

    فكونوا من المتوكلين على الله واستعينوا به فهو
    ""ولي ذلك والقادر عليه""..هو العالم القادر بكل حال..

    اتمنى للجميـــــــــــع التوفيق .......

  • 128 هارد لك 13-02-2010 | 01:09 AM

    لكل جواد كبوة

  • 129 اوج الطراونه 13-02-2010 | 01:23 AM

    اذا التدقيق بس على مطابقة علامات الدراسة الخاصة بالورقية خليها الكوا لانة الخلل في التصحيح وفي علامات النظاميين اكبر ..

  • 130 هههههههههههههههههههههه 13-02-2010 | 01:24 AM

    بعني بالكم بنجح بكرة

  • 131 la emta ? 13-02-2010 | 01:28 AM

    نعتذر

  • 132 محمد بشير 13-02-2010 | 01:29 AM

    من الاخر الله ...

  • 133 العيساوي 13-02-2010 | 01:32 AM

    ان شاء الله تكون النتائج سليمة 100% علشان نلحق الجامعات اهم يشي يكون في كشوفات للعلامات مش عشانا علشان الجامعات
    والله المستعان

  • 134 كركر سعيدان 13-02-2010 | 01:35 AM

    الله يستر يا جمعه والله واحد صار

  • 135 sho hal ms5ara 13-02-2010 | 02:06 AM

    نعتذر

  • 136 مش عارف 13-02-2010 | 02:22 AM

    مره الخميس ومره الاحد و مره السبت ومره الاثنين ومره ابصر شو؟؟؟؟شو في؟؟؟؟؟

  • 137 أم يزن الأخرس 13-02-2010 | 02:24 AM

    ننتظر النتائج

  • 138 roro 13-02-2010 | 02:28 AM

    والله حرااام حاد ظلم الله يعينى على هييك وزاره وعلى هييك وزير وعلى هييك نتائج

  • 139 Abo Zraig 13-02-2010 | 02:39 AM

    هاي صح ولا كمان مزحه ؟؟؟ ههههههههههههههههه

  • 140 عاشق تراب الوطن 13-02-2010 | 02:49 AM

    الله يحميكي يا حبيبتي يا أردن

  • 141 lolo 13-02-2010 | 02:54 AM

    boring

  • 142 يا وزير 13-02-2010 | 02:55 AM

    نعتذر

  • 143 فوفو 13-02-2010 | 03:06 AM

    متفاءلة.............

  • 144 13-02-2010 | 03:08 AM

    يا رب انهم يثبتو على راي واحد
    و ما يقولو في نتائج السبت الي بعده كمان, يعني يصير عنا مسلسل نتائج
    "مسلسل الثانوية العامة" كل سبت الساعة 12:30 على القناة الاولى بتوقيت الاردن

  • 145 حلوين 13-02-2010 | 03:30 AM

    نعتذر

  • 146 انا 13-02-2010 | 03:41 AM

    ههههههههه اللي تنقط رح يرجع النقوط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 147 حوامده 13-02-2010 | 03:43 AM

    إلى السيد 57 ...

  • 148 مواطن 13-02-2010 | 04:24 AM

    وشوه اللي بده يضمللنا إنه هذي النتائج صحيحه وتصريحات المنتظره...... كغيرها ...

  • 149 المجالي 13-02-2010 | 04:55 AM

    بس من غير شر ما ....

  • 150 مش عارف 13-02-2010 | 05:26 AM

    ليش هيك بعملوواخريتهاوحديحكي متا التسجيل بجامعات؟؟؟؟؟

  • 151 مجدالاردن 13-02-2010 | 09:19 AM

    هذه المجموعه....

  • 152 اربد الاولى 13-02-2010 | 09:25 AM

    بوركت الجهود ويعطيكم العافية ..

  • 153 اررررردني مغترب 13-02-2010 | 09:38 AM

    الله يعطيكم العافية انشاءلله تنذكر وما تنعاااد
    التحية لمعالي بدراااااان

  • 154 مي النعيمات - السلط 13-02-2010 | 09:45 AM

    بس ادعو معي انها تكون النتائج صحيحة
    يعني حتى يحافظو
    ويكونوا بس طابقوها بالكشوفات الورقية وتكون اصلا الكشوفات الورقية خطأ وفيها ظلم لطلاب

    الله مع كل مظلوم

  • 155 زهقنا 13-02-2010 | 10:08 AM

    الكذب ....

  • 156 آيه ( طالبة توجيهي ) 13-02-2010 | 10:14 AM

    ان شاء الله يكون عنجد في تعديل مش بس لحتى يسكتوا الناس لان بصراحه مو مصدقه انو في هاي الفتره رجعوا عدلوا العلامات .. لانو المفروض يرجعوا يصلوا الدفاتر من اول وجديد ... ونحنا بانتظآر النتائج اليوم وان شاء الله تكون مفرحه للجميع ... ((حسبنا الله ونعم الوكيل ))..

  • 157 طالبه نظاميه 13-02-2010 | 10:16 AM

    الله
    النتائج مثل ما هي بس غيروا الكلمات
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 158 طالب توجيهي 13-02-2010 | 10:17 AM

    يا جماعة النتائج طلعت هسا على والاخطاء نفس ما هي افتحوا وشوفوا وعشان تتأكدوا شوفوا هاد الرقم 19038

  • 159 مظلومة 13-02-2010 | 10:45 AM

    كلها غلط في غلط

  • 160 شو صاير 13-02-2010 | 10:50 AM

    شو صاير يا اخون ...

  • 161 طفيلية 13-02-2010 | 10:54 AM

    مرة بتحكوا النتائج على المواقع الالكترونية غلط ومرة بتحكواالنتائج على موقع الوزارة صح ومرة النتائج الورقية صح وترتونا اتفقوا

  • 162 طفيلية 13-02-2010 | 10:54 AM

    مرة بتحكوا النتائج على المواقع الالكترونية غلط ومرة بتحكواالنتائج على موقع الوزارة صح ومرة النتائج الورقية صح وترتونا اتفقوا وحدة ومع كل هاد حسبنا الله ونعم وكيل

  • 163 ارررردني 13-02-2010 | 11:04 AM

    على كل حال صااار خير
    بلتوفيق يا معالي الوزير

  • 164 13-02-2010 | 11:07 AM

    كل شي راح يضل متل ما هو عليه حسبي الله ونعم لاالوكيل

  • 165 مظلوم 13-02-2010 | 11:22 AM


    العلامات ما اتغيرت وانا علامتي متاكد انو مو هيه..
    لازم اتاجعو العلامة من الدفتر.. مو من الكشف

  • 166 13-02-2010 | 11:32 AM

    بس ان شاالله ما تغلطو بالفصل الثاني عسنا متأمليت فيه كتييير

  • 167 الزعيم 13-02-2010 | 11:33 AM

    اول دوره طلع عي مادتين العلمي
    تاني دوره حرموني بالعربي
    ثالث دوره اخرو النتائج
    وبعديييييييييييييييين؟؟؟

  • 168 الامل 13-02-2010 | 11:38 AM

    تحياتي للجميع
    المشكلة الان بمصداقية النتائج، سيبقى لدى المعظم احساس ان العلامات ليست علاماتهم، والحل الوحيد ان يتم تقديم الشهادة مع دفتر الاجابات لكل طالب
    الله يستر

  • 169 اخيرا 13-02-2010 | 11:48 AM

    النتائج طلعت

  • 170 13-02-2010 | 11:50 AM

    ههههههههههههه

  • 171 احمد 13-02-2010 | 11:53 AM

    النتائج طلعت

  • 172 محمود 13-02-2010 | 11:56 AM

    مش عارف

  • 173 محمد 13-02-2010 | 11:58 AM

    النتائج بقولو الساعه 12.30 وطلعت على الساعه 10.00 ولا غيرو اشي نفسهن وشكرا

  • 174 مطلع يقدم النصيحة 13-02-2010 | 11:59 AM

    على ايش مستعجلين خليها كمان اسبوع بلاش يطلع خربطه

  • 175 مريم 13-02-2010 | 12:01 PM

    ياجماعة انا النتيجه ناجحه صارلي اربع سنوات بعيد توجيهي خلي نتيجة زي ماهي

  • 176 13-02-2010 | 12:22 PM

    هي النتائج 100% غلط
    تخيلوا بنت جيرانا ادبي و حاطيين لها فيزياء

  • 177 عاصم 13-02-2010 | 12:23 PM

    نعتذر

  • 178 13-02-2010 | 01:39 PM

    انا بقول لطلبتنا الاعزاء لا تخلوا هالشي يؤثر على دراستكم على الفصل الثاني ولي شاطر عن جد وحاب يثبت ان العلامات فعلا فيها خطأ يجيب الفصل الثاني علامة تخلي العالم والناس وزير التربية يصدق ان النتائج كان فيها خطأ يعني ليش في طلاب جابوا 98 وطلاب 97 وطلاب 96 يعني هذول عارفينهم فلذلك اعطوهم علامتهم الي بستحقوها وانتم لا بتمنى للجميع التوفيق

  • 179 انا بفهمكم 13-02-2010 | 01:41 PM

    شدو حيلكم على الفصل الثاني واثبتوا جدارتكم العلامات

  • 180 ازاحة معلومات 13-02-2010 | 02:33 PM

    والله عيب ....

  • 181 طالب 13-02-2010 | 03:03 PM

    ان شاء الله ما يضيعوا فرحة حدى وبالمقابل ما يظلموا حدى

  • 182 الطالب المظلوم 13-02-2010 | 03:55 PM

    والله التربيه بتلعب بالطلاب مره بتحكي بدهم يعدلوا ومره بحكو انوالنتائج صح 100% بس حبسي الله ونعم الوكيل

  • 183 الازايده ؟؟؟؟؟؟؟مادبا 13-02-2010 | 04:43 PM

    نشكر حكومة الرفاعي علي سرعة النتايج .....

  • 184 3omari 13-02-2010 | 08:47 PM

    wala '3ayaro eshi men marah

  • 185 'طالب حزين 13-02-2010 | 09:06 PM

    والله الواحد بطل ....

  • 186 اربداوي 14-02-2010 | 04:14 AM

    والله كلهم ....

  • 187 اربداوي 14-02-2010 | 04:14 AM

    والله كلهم ...

  • 188 طالب مش فالح 14-02-2010 | 04:20 AM

    ان شاء الله النتائج اضل زي ما هي انا ميسوط اكتير
    دايما علاماتي بالخمسينات وبحمل مواد
    بس بالتوجيهي شديت حالي اشوي
    وجبت 86.7 علمي الله يستر ما تتعدل خليها هيك انا مبسوط

  • 189 j,[did 14-02-2010 | 04:23 AM

    برافو برافو

  • 190 دمعة سحاب 14-02-2010 | 05:34 PM

    حصل خير يا جماعه
    توكلوا على الله
    الفصل الجاي ما حدا رح ينجح
    هههههههههههه

  • 191 احمد 18-02-2010 | 11:57 AM

    ارحموا الطلاب من شان الله

  • 192 مظلوم 18-02-2010 | 11:58 AM

    الله لا.......

  • 193 18-02-2010 | 12:00 PM

    النجاح للجميع

  • 194 ahmad f m 18-02-2010 | 12:13 PM

    ارحمواالطلاب ياناس هما ناقصين

  • 195 18-02-2010 | 12:13 PM

    لا حول ولا قوة الا بالله والله حرام

  • 196 الشرع المظلوم 20-02-2010 | 02:27 PM

    المادة خطاء اخر اكبر من الخطاء الاول الاعتراف واعادة التصحيح والسماح لكل من يرغب مراجعة ورقته والاطلاع عليها هذا هو الحق بعينه

  • 197 التانوي 28-06-2010 | 05:26 PM

    يارب نجح الجميع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :