الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الالكترونية النهائية ظهر السبت ..12-02-2010 03:52 PM
علمت "عمون" أن الحكومة ستعقد مؤتمرا صحفيا ظهر السبت (الساعة 12.30) للإعلان عن النتائج النهائية الالكترونية لامتحانات الثانوية العامة على الدورة الشتوية (الفصل الدراسي الأول) .
|
سعيد نشأت
12-02-2010 | 03:54 PM
والله الواحد مش عارف يوخد كلمة صادقة منكم يا التربية
سعيد نشأت
12-02-2010 | 03:57 PM
شوي بتحكو بكرة وشوي الاحد ومرة بتحكوة مش الكترونية وابصر شو والله الي صار سمعة مش منيحة للتربية وما لازم حدا يسكت ولازم يعاد التصحيح
الشخص المدمر
12-02-2010 | 04:01 PM
اول ما فتحت علاماتي كانت 94 وبعده صارت 64 والله حارم عليكم حسبي الله ونعم الوكيل
طالبة
12-02-2010 | 04:02 PM
يعني صحيح انه بهذا الوقت القصير تم التعديل والله
12-02-2010 | 04:03 PM
يعني النتائج السابقة اللي وصلت المدارس صحيحة ولا خاطئة؟
زيد
12-02-2010 | 04:04 PM
شكرا للملاحظة
ميار طوالبه
12-02-2010 | 04:06 PM
الله يجيب الي فيه الخير
سعيد نشأت
12-02-2010 | 04:07 PM
وستعلن النتائج الالكترونية بصيغتها النهائية بعد ما تم فحصها وتدقيقها من قبل لجان مختصة وخبراء تكنولوجيا !!!!ليش مين بقى يدقق ويعمل بالاول مش خبراء ولا كنتو جايبين اكم واحد وخلص....
الشخص الحزين
12-02-2010 | 04:08 PM
حسبي الله ونعم الوكيل انا بس فتحت علاماتي شو حاطين احصاء المستوى الرابع ساقط فيها وانا ما قدمته ...............
شو اعمل يا الناس حاطلي معدل 70وانا بحصل اكثر من هيك وحاطيلي مكمل بالرياضيات وانا بحصل اكثر من علامة نجاح
حلــــــــــو
12-02-2010 | 04:09 PM
Waiting
fadi bani yaseen
12-02-2010 | 04:11 PM
allah ysm3na alakhbar al6ebh
توجيهي ياحرام
12-02-2010 | 04:11 PM
اذا كان نتائج فلازم تكون نتائج التصحيح الدفتر هل هي صحيحه ام غير ذالك
نادر العميان
12-02-2010 | 04:12 PM
انشاء الله يكونوا صح المرة هاي
tawjihi 2010
12-02-2010 | 04:13 PM
akeed ra7 tet2ajal bokra
flower
12-02-2010 | 04:14 PM
الله يعينا عليكم والله جلطتونا
ahmad
12-02-2010 | 04:15 PM
walahe 2nkm 9`almeen
مواطن
12-02-2010 | 04:19 PM
انشاء الله تكون النتائج مرضيه للجميع وان يتم انضاف الطلبه اللذين يستحقون النجاح.وعدم تكرار مثل هذه الاخطاء مستقبلا.ولابد من ذكر انه كان هناك اهتمام من الحكومه بخصوص خطا اعلان النتائج.
12-02-2010 | 04:22 PM
شكرا لجهودكم
12-02-2010 | 04:25 PM
yalla 5eeeeeeer
12-02-2010 | 04:26 PM
alla yestor
جمال
12-02-2010 | 04:35 PM
اقرفنا التوجيهي واولادنا الي قدمو هذا الفصل
ام العبد
12-02-2010 | 04:36 PM
يعني ما رح يحكو غير انه النتائج صحيحة
omar
12-02-2010 | 04:37 PM
خلص فقدنا الامل لا تغلبو حالكو (الفصل الاول كان الكو والفصل الثاني والله إلنا)
صقر الشوبك
12-02-2010 | 04:42 PM
كنت اتمنى اني توجيهي السنة هاي حتى الاقي حجة واحكيلهم سبب رسوبي وزارة التربية
بس اخ على حظي
انا دايما ساقط وراسب
غير متفائل
12-02-2010 | 04:43 PM
الي نجح نجح والي رسب راحت عليه سلام
منصور العبادي
12-02-2010 | 04:51 PM
يا ناس الخطأ اللي حدث بنتائج التوجيهي صار وانتهى بكره السبت (يذوب الثلج ويبين المرج)
مواطن
12-02-2010 | 04:51 PM
ما بدي عاجبيتني علامتي
12-02-2010 | 04:52 PM
نجاح باذن الله
12-02-2010 | 04:55 PM
الله اعلم شو و كم رح جيب
انا
12-02-2010 | 04:55 PM
خير الكلام ما قل ودل
كركي
12-02-2010 | 04:57 PM
والله بكير خليها شوي عشان خاطري هالمرة
12-02-2010 | 04:57 PM
انا راسب هيك هيك
توجيهي
12-02-2010 | 04:58 PM
اقرفنا التوجيهي متى راح تخلص
حكومه الضرائب
12-02-2010 | 05:02 PM
ملاحظه :
تم خصم ضريبه 10% على علامات الطلاب نضرا لارتفاع المحروقات وارتفاع الاجور واسعار المصححين
الصقر الجارح
12-02-2010 | 05:07 PM
انشاء الله تكون النتائج صحيحه ... ويجب محاسبة المخطئ
12-02-2010 | 05:12 PM
يلا منيح بكي انجحنا
12-02-2010 | 05:27 PM
احنا باركنا الى الناجحين بالكو بكره برسبو .؟؟؟والهدايا الي اخذناها الهم
والله محنا عارفين شو القصه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فرح
12-02-2010 | 05:43 PM
يعني حكومتنا المجيدة مستحيل تغلط حالها وبتحكوا انه النتائج اللي ع الكشوفات الورقية صحيحة 100% يعني ما رح يتغير اشي بس ما بنحكي الا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
الحل المنطقي والنهائي
12-02-2010 | 05:48 PM
الحل المنطقي والنهائي هو اعادة تصحيح الامتحانات مرة ثانية واعادة ادخالها من جديد ، اذ لا يعقل بهذه السرعة تم التيقن من صحة نتائج الامتحانات التي اعلنتها الوزارة ، واذا لم يتم اعادة تصحيح اوراق الامتحانات واعادة ادخالها مرة ثانية فسوف يبقى الشك في هذه النتائج قائما
ابن البلد
12-02-2010 | 06:09 PM
بكره يا عيني على بكره وين نروح نقدم توجيهي بطل فيه ثقه يعني علامات الدراسه الخاصة غلط
قرفانة
12-02-2010 | 06:09 PM
ارجو نشر ما نكتب بدون مراوغه. لم نقل شكرا لجهودكم فقط . و انما سبقها عتب شديد والعتب هو ابسط حقوقنا وأهذبها بعد كل ما تعرضنا له من اجحاف .
ابو ..
12-02-2010 | 06:15 PM
بس ما اعرفناش مين الشب الحلو على اليسار
..............
وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
12-02-2010 | 06:26 PM
طيب
طيب
طيب
طيب
طيب
طيب
طيب
ان شالله يكونو صح
عمر بريطانيا
12-02-2010 | 06:35 PM
الاردن اولا
لارا الخطيب
12-02-2010 | 06:40 PM
انشالله خيررررررررررر
مكتئبة
12-02-2010 | 06:42 PM
طيب يا جماعةاذا ما طلعت بكرة النتائج شو الحل ؟ يعني القصة بدها شوية زوق و صدق . و الله لما حكو انه النتائج موجودة بوزارة التربية ابدا ما كان هادا الحكي صحيح و اخرتها مع هالتربية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق التوجيهي
12-02-2010 | 06:42 PM
اي حاجه تيجي من ريحة الحبايب تطمن قلبي الدايب
ساره
12-02-2010 | 06:45 PM
ما أحكي غير انو يستقيل وزير التربيه ويرجع خالد طوقان حسبيا الله ونعم الوكيل فيكو جللللطونا
مناصير
12-02-2010 | 06:50 PM
الواحد بطل يعرف وين الصح والغلط بس لازم نعرف اين نحن نقف
مريم
12-02-2010 | 07:03 PM
حلوووو ومبوووووك لناجحين وحظ أوفر للباقي
12-02-2010 | 07:03 PM
اااهههههههههههههه
عماد البيطار السعودية
12-02-2010 | 07:05 PM
الى 26 صح لسانك وهذا الواقع ويا دار ما دخلك شر وهذه ليست نهاية العالم وكل واحد سوف يرى نتيجته الحقيقية والموضوع انتهى
mais mahasneh
12-02-2010 | 07:06 PM
حلو الكزب اللي ببلاش..عاساس اول مره تصلحو صح..الله اعلم كيف كان التصليح اصلا:)
مسخخخره و الشعب اللي ماكلها
طالبة توجيهي
12-02-2010 | 07:06 PM
ان شالله تضل علاماتي متل ماهييه لانه جبت الاولى على المدرسة :) وازا تغيرت رح ازعل كتير
قرفان حالو
12-02-2010 | 07:07 PM
يا عمي الواحد لازم يكون منصف يعني ما في حد ما بيغلط بس خلونا نتعامل مع الموضوع بتحضر يعني الوزارة تعترف بخطئها و تحاول تحله بطريقة منطقية و بترضي الناس و الطلاب يهدو اعصابهم شوي لسه في الفصل الجاي بقدرو يرفعو علاماتهم
قرفان حالو
12-02-2010 | 07:09 PM
يا عمي الواحد لازم يكون منصف يعني ما في حد ما بيغلط بس خلونا نتعامل مع الموضوع بتحضر يعني الوزارة تعترف بخطئها و تحاول تحله بطريقة منطقية و بترضي الناس و الطلاب يهدو اعصابهم شوي لسه في الفصل الجاي بقدرو يرفعو علاماتهم
اخ اردني
12-02-2010 | 07:10 PM
رسالتي لجريدة عمون اذا ممكن توصلو للجهات المعنية بالاخص لرئيس الوزراء الي حكته فرح وانا بأكد عليه ما رح يطلعو حالهم غلطانين وللاسف كان ممكن يكسبو ود المواطن اذا اعترفو بس هيك بكرهو المواطن والناس عم تهاجر لبره وما عندو استعداد انه يدافع عن وطنه لانه وطنه خانه
mmmmm
12-02-2010 | 07:13 PM
ma 2lna 3'erak ya raab
عبقري الرياضيات
12-02-2010 | 07:14 PM
انا عبقري رياضيات واتحدى الاستاز وحطولي في النهاية نصف علامة والله مابدي اياهن الله يكثر خيركو
بكره الفرج
12-02-2010 | 07:15 PM
يعني اذا ما فيه اخطاء بالكشوفات لويش كل هالميمعه والله بتخبطوا تخبط الله يكون بالعون
توجيهي
12-02-2010 | 07:15 PM
نزلو ثلاثه ....
ام مراوغ
12-02-2010 | 07:16 PM
الله يستر من اخرها وتكون النتائج في موعدها وتصلح الخطاء وتم توجية او انذار او او للمخطئين وما تنعاد لانه التوجيهي الاردني له مصداقية في الخارج والداخل ونعتز به لما له من ضوابط وهتمام يعني يحسب له حساب الله يوفقكم ويسدد خطاكم لما يحبه ويرضاه( ام طالب مجتهد)
متابع
12-02-2010 | 07:16 PM
يا معالي الوزير .. .. الطالب المسيحي اللي نجح في الثقافة الاسلامية نتيجته كانت على الورق اللي بتحكي عنوا انو صحيح مية في المية...
اقل من اعادة تصحيح الاوراق ما رح نقبل.. على ان يكون المصححين
the man
12-02-2010 | 07:21 PM
شو يعني الكشوفات صحيحه لعاد ليش بدكو تعدلوها معناتو في ان في الموضوع والله يجيب الخير
طالب توجيهي
12-02-2010 | 07:22 PM
لا يكفي اعادة إدخال العلامات إعتمادا على الكشوفات لأنه تم الحصول على الكشوفات عن طريق الانترنت يعني رح اضل زي ما هي إلا إذا تم نقلها عن دفاتر الإجابه ونشاالله الكا ينجح
عمرو الرحيمي الحراحشة
12-02-2010 | 07:26 PM
ليش معالي وزير التاخير
المنسف
12-02-2010 | 07:30 PM
رايح ...
اسيل
12-02-2010 | 07:33 PM
بتمنى هالمرة تكون النتائج صحيحة... وننتظر نتائج التحقيق!!
الأردن أولا
12-02-2010 | 07:43 PM
المهم تكون النتيجة صحيحة .....والمهم اكث انها ما تنعاد مرة ثانية
رزان
12-02-2010 | 07:49 PM
نعتذر
كـــركـــيــــه
12-02-2010 | 07:54 PM
يلا الله يصبرنا لبكره الظهر ........ يعني اي سـاعة بالضبط؟؟؟
12-02-2010 | 07:55 PM
12.30
طالبه مصدومة
12-02-2010 | 08:05 PM
يارب
79
12-02-2010 | 08:07 PM
اعلامات يللي بالمدارس ما بتختلف عن يللي اعلنوها اول مره بالنسبة للغير معيدين, فلا تتأملو, يللي راحت عليه راحت عليه زي حالاتي.. الله على يللي كان السبب بس.
مظلومة
12-02-2010 | 08:10 PM
مو بس انا مظلومة كتييير طلاب مظلومين متلي انا مو مسدقة انو سارو مدققين العلامات مستحيل يحكو انهم غلطانين مو حلوة بحقهم والي بقهر انهم بيضلو يقولو ناسف على ما حصل شو يعني كلمة اسف رح ترجعلنا علاماتنا ...... حسبي الله ونعم الوكيل
مغترب
12-02-2010 | 08:12 PM
الى الامام معاليكم ووفقكم الله و بامانه انتم خير من ااتمناه وفقكم الله
المظلوم في التوجيهي
12-02-2010 | 08:14 PM
انا مش عارف كيف النتائج بالمدرسة صحيحة وابن صفي نا زله فيزياء واحياء وانا ادبي وبحكيلك النتائج بالمدرسة صح 100%
ممدوح مبيضين
12-02-2010 | 08:17 PM
حسبي الله ونعم الوكيييييييييييل
مصدومة
12-02-2010 | 08:18 PM
والله حيرتونا مش عارفين لا انام ولا ندرس ولا حتى نعيش الله لا يسامح اللي كان السبب.. يعني بكرا نتائج جديدة ولا شو ؟؟ ولا بس لغير النظاميين؟؟ يعني نستنى ونتأمل ولا ما في امل؟؟ مشااااااااااااااااان الله ريحونا والله احنا ولادكو هيك بتعملو فينا اصلا ازا كان عنا طموح انتو حطمتوه ..
راح التعب والسهر وغير زيادة الوزن و...وو...وو...ووو.......
حسبي الله ونعم الوكيل بلي كان السبب
الـــــكـــــــــــــــركـــــ
12-02-2010 | 08:30 PM
وأخيـــــــــــراً!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلطي
12-02-2010 | 08:30 PM
ثاني مرة اتكدوا من النتائج قبل ما اطلعوها
سلطي
12-02-2010 | 08:31 PM
ثاني مرة اتكدوا من النتائج قبل ما اطلعوها
فيصل الوشاح - السلط
12-02-2010 | 08:31 PM
يا حرام لساتكو بتستنو النتائج مهي طالع بلموزنبيق
mosab
12-02-2010 | 08:32 PM
ليش مستعجلين شو وراكو اشي
اسووو
12-02-2010 | 08:38 PM
كيف يعني بالاسبوع هاد لحقو عادو كل نتائج طلاب المملكة ؟!!!!
والله بطل عنا ثقة بالتربية... الله
12-02-2010 | 08:40 PM
كيف من الورق لازم من دفاتر الاجابة ولا شو يا جماعة ؟؟؟
ليث ابو تيم
12-02-2010 | 08:40 PM
انشاء الله يارب تكون نتائج تعتنا صحيحة يارب مش مثل نتائج يوم السبت الماضي واحلى شي طالب جايب 100.8 من 100 شايفنا نهفة
mr ..
12-02-2010 | 08:45 PM
يا سلام عليك يا صقر الشوبك
كلامك صحيح
الكل صار سبب رسوبهم التربية
تقول مافي حدا راسب ....
الله يهدي هالناس .....
12-02-2010 | 08:45 PM
اففففففففففففففف
منجلط
12-02-2010 | 09:03 PM
الله ي الي كان السبب
12-02-2010 | 09:13 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
الصحاف
12-02-2010 | 09:26 PM
من هو اكثر وزير محبوب؟ بدررررررررررررررران
student
12-02-2010 | 09:33 PM
y3nee wlla 7raaam 3leeehom 2lle 3emloo feeenaaaa
inshaallaa '5eeer
طالبة توجيهي
12-02-2010 | 09:39 PM
والله انه هالتربية مو عارفة شو تعمل مرة بتحكي انه النتائج صحيحة 100% ومرة بتحكي انه في اخطاء بالنتائج مش عارفين على مين نرد وكل يوم بتطلعولنا خبر جديد مين نصدق؟؟؟؟؟ وشو الخبر اللي نصدقه؟؟؟؟؟ بحكولنا انه النتائج الورقية يلي بالمدارس صحيحة مهي نفسها يلي على المواقع الالكترونية وبحكوا انه النتائج يلي على المواقع خاطئة مهي النتائج الورقية مطبوعة من الانترنت معناها انه كل النتائج خاطئة وتحياتي للجميع
كاشف القصه
12-02-2010 | 09:40 PM
بكرى انتا ئج انشالا اتكونو ناجحين
طالبه نظاميه
12-02-2010 | 09:40 PM
الى تعليق 27 طبعا لانك ماخذ علامات غيرك
المعلم
12-02-2010 | 09:43 PM
مبروك لجميع ههههههههه وشكرا
12-02-2010 | 09:45 PM
عن جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بكير والله ما تخلوها لاخر السنة......
والله الواحد بطل يصدق شغلة هه
وبنحكي ليش الناس بتدرس براااااااا
كركي من زمان
12-02-2010 | 09:54 PM
انا طالب توجيهي اخذت نقوط المره الاولى في النتائج وبكره كمان رح اخذ الله يزيد اخطاء الوزاره
ام طالب توجيهي
12-02-2010 | 10:13 PM
انا اؤيد رقم 61 يعني مارح يتغير شيء الله المستعان
ام طالب توجيهي
12-02-2010 | 10:14 PM
انا اؤيد رقم 61 يعني مارح يتغير شيء الله المستعان
ameen
12-02-2010 | 10:14 PM
بالاردن المسؤول بلزق بالكرسي
طالبة توجيهي
12-02-2010 | 10:14 PM
والله
يكتر خيركم يالوزارة
اول اشي اسئلة غلط
تاني اشي تصيح بشلفقة و غلط
وكملوها بالنتائج الغلط
طب الوزارة ليش مدام كل اشي غلط !!!!!!!!
توووووجيهي
12-02-2010 | 10:24 PM
حسبي الله
نن
12-02-2010 | 10:25 PM
ليش امغلبين حالكو خلوها مع نتائج للفصل الثاني
ابن اربد
12-02-2010 | 10:26 PM
اتوجه اليك و اتوسل اليك و ارجوك ان تقدم استقالتك
lolo
12-02-2010 | 10:36 PM
اكيد النتائج يلي رح تطلع ما رح يكون فيها تغير اكييييييييييييد رح يكذبونا كلنا وهم الصح يعني بل مختصر المفيد ما رح يطلعو حالهوم !! وغلطانين
12-02-2010 | 10:37 PM
يعني ما الذي سيتغير بالموضوع ، فالنتائح الالكترونية اصلا موجودة على موقع عمون منذ لسبت الماضي ، اؤكد لكم ان النتائج ستبقى كما هي ، حيث ان الوزير لا يزال يؤكد بأن الننائج الورقية صحيحة 100% وانه تمت مقارنة النتائج الورقية بالالكترونية ، يعني لجنة التدقيق لم تعد الى واقع الاجابات في دفاتر الطلبة ، حسبي الله ونعم الوكيل ، لقد اضعتم فرحتنا ولعبتم بأعصابنا بما فيه الكفاية !!
السوسنه الاردنيه
12-02-2010 | 11:14 PM
تفائلوا خيرا تجدوه
شاعر فيكم
12-02-2010 | 11:30 PM
يا جماعة انا خلصت التوجيهي السنة الماضية صحيح ما حصلت على المعدل اللي بدي اياه بس بفتخر
حقانية
12-02-2010 | 11:32 PM
هو في حدا بده يطلع ......
حقانية
12-02-2010 | 11:32 PM
هو في ...
ابن بطوطه
12-02-2010 | 11:35 PM
طيب ..
احمد صبحي
12-02-2010 | 11:39 PM
وزير التربية والتعليم ...
ابو الزعاترة
12-02-2010 | 11:44 PM
معاي الوزير ...
نضال رماضنه
12-02-2010 | 11:50 PM
نعتذر
طالبة توجيعي
12-02-2010 | 11:53 PM
... بطلنا بدنا النتائج والله الواحد صار يشك بحالو
ابو
13-02-2010 | 12:00 AM
شو رأيكوا تزيدوا كل طالب خمس علامات واحنا موافقين ... اقتراح حلو صح؟؟؟
KALED
13-02-2010 | 12:13 AM
I DONT KNOW
يائس من الحياة
13-02-2010 | 12:14 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
الى 42
13-02-2010 | 12:16 AM
هذا ...
13-02-2010 | 12:24 AM
خلال يومين كلن كل شي مدقق وجاهز واكيييد ما رجعوا للدفاتر وما تأكدوا من العلامات بس بدهم شغله يسكتوا فيها هالشعب ......... ايدي ازا تغيرت علامة حدا
ان شاء الله خير
13-02-2010 | 12:26 AM
يارب يزبطولي العلامات
ان شاء الله خير
13-02-2010 | 12:28 AM
يارب يزبطولي العلامات
مظلوم
13-02-2010 | 12:28 AM
ما رح يتغير اي اشي و خلص انتهى الموضوع كل واحد يروح يبني على معدله و خلص لأنه الحكي ما بفيد و انسو بكرا احسن الكو لأنه الي بدو يضل يحكي و يفكر عن هاد الموضوع رح يندم بعدين و رح يضيع و قت و اتأكدو انه الوزارة غلطت و رح تعوض الكل عن خطأها.. و انا مثلي مثل اي واحد انظلم و انا مستعد اكون اول واحد و اقول انه هاي مش علاماتي و معي شهادة من معهد الكامبردج الموجود في عمان و محطوط الي علامة الانجليزي 38 من 70 وين العدل ؟؟؟؟؟؟
طالبه توجيهي..........الكرك
13-02-2010 | 12:35 AM
وحاله مأساويه والله
السنه يا اسئله غلط يا وقت ما في واخر شي النتائج غلط..وانتو يا الطلاب خليكو ع اعصابكو وانحرقو عادي مو مشكله
!!!!!
وعزة ربي
مسلمة
13-02-2010 | 01:07 AM
اخوتي... اجعلوا شعاركم :
**كن مع الله ولا تبالي**
ويقول الله تعالى:**ومن يتوكل على الله فهو حسبه**
فكونوا من المتوكلين على الله واستعينوا به فهو
""ولي ذلك والقادر عليه""..هو العالم القادر بكل حال..
اتمنى للجميـــــــــــع التوفيق .......
هارد لك
13-02-2010 | 01:09 AM
لكل جواد كبوة
اوج الطراونه
13-02-2010 | 01:23 AM
اذا التدقيق بس على مطابقة علامات الدراسة الخاصة بالورقية خليها الكوا لانة الخلل في التصحيح وفي علامات النظاميين اكبر ..
هههههههههههههههههههههه
13-02-2010 | 01:24 AM
بعني بالكم بنجح بكرة
la emta ?
13-02-2010 | 01:28 AM
نعتذر
محمد بشير
13-02-2010 | 01:29 AM
من الاخر الله ...
العيساوي
13-02-2010 | 01:32 AM
ان شاء الله تكون النتائج سليمة 100% علشان نلحق الجامعات اهم يشي يكون في كشوفات للعلامات مش عشانا علشان الجامعات
والله المستعان
كركر سعيدان
13-02-2010 | 01:35 AM
الله يستر يا جمعه والله واحد صار
sho hal ms5ara
13-02-2010 | 02:06 AM
نعتذر
مش عارف
13-02-2010 | 02:22 AM
مره الخميس ومره الاحد و مره السبت ومره الاثنين ومره ابصر شو؟؟؟؟شو في؟؟؟؟؟
أم يزن الأخرس
13-02-2010 | 02:24 AM
ننتظر النتائج
roro
13-02-2010 | 02:28 AM
والله حرااام حاد ظلم الله يعينى على هييك وزاره وعلى هييك وزير وعلى هييك نتائج
Abo Zraig
13-02-2010 | 02:39 AM
هاي صح ولا كمان مزحه ؟؟؟ ههههههههههههههههه
عاشق تراب الوطن
13-02-2010 | 02:49 AM
الله يحميكي يا حبيبتي يا أردن
lolo
13-02-2010 | 02:54 AM
boring
يا وزير
13-02-2010 | 02:55 AM
نعتذر
فوفو
13-02-2010 | 03:06 AM
متفاءلة.............
13-02-2010 | 03:08 AM
يا رب انهم يثبتو على راي واحد
و ما يقولو في نتائج السبت الي بعده كمان, يعني يصير عنا مسلسل نتائج
"مسلسل الثانوية العامة" كل سبت الساعة 12:30 على القناة الاولى بتوقيت الاردن
حلوين
13-02-2010 | 03:30 AM
نعتذر
انا
13-02-2010 | 03:41 AM
ههههههههه اللي تنقط رح يرجع النقوط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حوامده
13-02-2010 | 03:43 AM
إلى السيد 57 ...
مواطن
13-02-2010 | 04:24 AM
وشوه اللي بده يضمللنا إنه هذي النتائج صحيحه وتصريحات المنتظره...... كغيرها ...
المجالي
13-02-2010 | 04:55 AM
بس من غير شر ما ....
مش عارف
13-02-2010 | 05:26 AM
ليش هيك بعملوواخريتهاوحديحكي متا التسجيل بجامعات؟؟؟؟؟
مجدالاردن
13-02-2010 | 09:19 AM
هذه المجموعه....
اربد الاولى
13-02-2010 | 09:25 AM
بوركت الجهود ويعطيكم العافية ..
اررررردني مغترب
13-02-2010 | 09:38 AM
الله يعطيكم العافية انشاءلله تنذكر وما تنعاااد
التحية لمعالي بدراااااان
مي النعيمات - السلط
13-02-2010 | 09:45 AM
بس ادعو معي انها تكون النتائج صحيحة
يعني حتى يحافظو
ويكونوا بس طابقوها بالكشوفات الورقية وتكون اصلا الكشوفات الورقية خطأ وفيها ظلم لطلاب
الله مع كل مظلوم
زهقنا
13-02-2010 | 10:08 AM
الكذب ....
آيه ( طالبة توجيهي )
13-02-2010 | 10:14 AM
ان شاء الله يكون عنجد في تعديل مش بس لحتى يسكتوا الناس لان بصراحه مو مصدقه انو في هاي الفتره رجعوا عدلوا العلامات .. لانو المفروض يرجعوا يصلوا الدفاتر من اول وجديد ... ونحنا بانتظآر النتائج اليوم وان شاء الله تكون مفرحه للجميع ... ((حسبنا الله ونعم الوكيل ))..
طالبه نظاميه
13-02-2010 | 10:16 AM
الله
النتائج مثل ما هي بس غيروا الكلمات
حسبي الله ونعم الوكيل
طالب توجيهي
13-02-2010 | 10:17 AM
يا جماعة النتائج طلعت هسا على والاخطاء نفس ما هي افتحوا وشوفوا وعشان تتأكدوا شوفوا هاد الرقم 19038
مظلومة
13-02-2010 | 10:45 AM
كلها غلط في غلط
شو صاير
13-02-2010 | 10:50 AM
شو صاير يا اخون ...
طفيلية
13-02-2010 | 10:54 AM
مرة بتحكوا النتائج على المواقع الالكترونية غلط ومرة بتحكواالنتائج على موقع الوزارة صح ومرة النتائج الورقية صح وترتونا اتفقوا
طفيلية
13-02-2010 | 10:54 AM
مرة بتحكوا النتائج على المواقع الالكترونية غلط ومرة بتحكواالنتائج على موقع الوزارة صح ومرة النتائج الورقية صح وترتونا اتفقوا وحدة ومع كل هاد حسبنا الله ونعم وكيل
ارررردني
13-02-2010 | 11:04 AM
على كل حال صااار خير
بلتوفيق يا معالي الوزير
13-02-2010 | 11:07 AM
كل شي راح يضل متل ما هو عليه حسبي الله ونعم لاالوكيل
مظلوم
13-02-2010 | 11:22 AM
العلامات ما اتغيرت وانا علامتي متاكد انو مو هيه..
لازم اتاجعو العلامة من الدفتر.. مو من الكشف
13-02-2010 | 11:32 AM
بس ان شاالله ما تغلطو بالفصل الثاني عسنا متأمليت فيه كتييير
الزعيم
13-02-2010 | 11:33 AM
اول دوره طلع عي مادتين العلمي
تاني دوره حرموني بالعربي
ثالث دوره اخرو النتائج
وبعديييييييييييييييين؟؟؟
الامل
13-02-2010 | 11:38 AM
تحياتي للجميع
المشكلة الان بمصداقية النتائج، سيبقى لدى المعظم احساس ان العلامات ليست علاماتهم، والحل الوحيد ان يتم تقديم الشهادة مع دفتر الاجابات لكل طالب
الله يستر
اخيرا
13-02-2010 | 11:48 AM
النتائج طلعت
13-02-2010 | 11:50 AM
ههههههههههههه
احمد
13-02-2010 | 11:53 AM
النتائج طلعت
محمود
13-02-2010 | 11:56 AM
مش عارف
محمد
13-02-2010 | 11:58 AM
النتائج بقولو الساعه 12.30 وطلعت على الساعه 10.00 ولا غيرو اشي نفسهن وشكرا
مطلع يقدم النصيحة
13-02-2010 | 11:59 AM
على ايش مستعجلين خليها كمان اسبوع بلاش يطلع خربطه
مريم
13-02-2010 | 12:01 PM
ياجماعة انا النتيجه ناجحه صارلي اربع سنوات بعيد توجيهي خلي نتيجة زي ماهي
13-02-2010 | 12:22 PM
هي النتائج 100% غلط
تخيلوا بنت جيرانا ادبي و حاطيين لها فيزياء
عاصم
13-02-2010 | 12:23 PM
نعتذر
13-02-2010 | 01:39 PM
انا بقول لطلبتنا الاعزاء لا تخلوا هالشي يؤثر على دراستكم على الفصل الثاني ولي شاطر عن جد وحاب يثبت ان العلامات فعلا فيها خطأ يجيب الفصل الثاني علامة تخلي العالم والناس وزير التربية يصدق ان النتائج كان فيها خطأ يعني ليش في طلاب جابوا 98 وطلاب 97 وطلاب 96 يعني هذول عارفينهم فلذلك اعطوهم علامتهم الي بستحقوها وانتم لا بتمنى للجميع التوفيق
انا بفهمكم
13-02-2010 | 01:41 PM
شدو حيلكم على الفصل الثاني واثبتوا جدارتكم العلامات
ازاحة معلومات
13-02-2010 | 02:33 PM
والله عيب ....
طالب
13-02-2010 | 03:03 PM
ان شاء الله ما يضيعوا فرحة حدى وبالمقابل ما يظلموا حدى
الطالب المظلوم
13-02-2010 | 03:55 PM
والله التربيه بتلعب بالطلاب مره بتحكي بدهم يعدلوا ومره بحكو انوالنتائج صح 100% بس حبسي الله ونعم الوكيل
الازايده ؟؟؟؟؟؟؟مادبا
13-02-2010 | 04:43 PM
نشكر حكومة الرفاعي علي سرعة النتايج .....
3omari
13-02-2010 | 08:47 PM
wala '3ayaro eshi men marah
'طالب حزين
13-02-2010 | 09:06 PM
والله الواحد بطل ....
اربداوي
14-02-2010 | 04:14 AM
والله كلهم ....
اربداوي
14-02-2010 | 04:14 AM
والله كلهم ...
طالب مش فالح
14-02-2010 | 04:20 AM
ان شاء الله النتائج اضل زي ما هي انا ميسوط اكتير
دايما علاماتي بالخمسينات وبحمل مواد
بس بالتوجيهي شديت حالي اشوي
وجبت 86.7 علمي الله يستر ما تتعدل خليها هيك انا مبسوط
j,[did
14-02-2010 | 04:23 AM
برافو برافو
دمعة سحاب
14-02-2010 | 05:34 PM
حصل خير يا جماعه
توكلوا على الله
الفصل الجاي ما حدا رح ينجح
هههههههههههه
احمد
18-02-2010 | 11:57 AM
ارحموا الطلاب من شان الله
مظلوم
18-02-2010 | 11:58 AM
الله لا.......
18-02-2010 | 12:00 PM
النجاح للجميع
ahmad f m
18-02-2010 | 12:13 PM
ارحمواالطلاب ياناس هما ناقصين
18-02-2010 | 12:13 PM
لا حول ولا قوة الا بالله والله حرام
الشرع المظلوم
20-02-2010 | 02:27 PM
المادة خطاء اخر اكبر من الخطاء الاول الاعتراف واعادة التصحيح والسماح لكل من يرغب مراجعة ورقته والاطلاع عليها هذا هو الحق بعينه
التانوي
28-06-2010 | 05:26 PM
يارب نجح الجميع
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة