facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي


21-06-2020 10:30 PM

عمون - قال مصدر طبي داخل مستشفى العزل التي تتواجد بها الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي، إن حالتها الصحية تدهورت في الساعات الأخيرة.

وأضاف المصدر لوسائل اعلام مصرية أن "الفريق الطبي اضطر إلى وضع الفنانة على جهاز تنفس صناعي بأنبوبة حنجرية لتوصيل الهواء إلى الرئتين، بدلا من جهاز تنفس صناعي موصل بجهاز ضخ الهواء المستمر الإيجابي للرئتين والذي يدخل من الأنف أو الفم حتى بداية الحنجرة لضخ الأكسجين للرئتين بعد تدهور حالتها".

وأوضح أن "الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت داخل العناية المربكزة، وتم نقلها من جهاز "CPAP"، إلى جهاز تنفس صناعى اختراقى بعد انخفاض نسبة الأكسجين فى الدم لديها من غير التنفس الصناعى إلى ‎%‎55".

وأشار المصدر إلى أن "الفنانة رجاء الجداوى أجرت منذ دخولها المستشفى 3 تحاليل، على فترات وجاءت كلها إيجابية".

يذكر أن رجاء الجداوي، التي تبلغ من العمر 81 عاما، كانت شعرت بأعراض كورونا عقب انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أُذيع في رمضان الماضي، وبعد إجراء الفحوص والتحاليل تبين إيجابية العينة وثبوت إصابتها بالفيروس.

وتتواجد الفنانة رجاء الجداوى، بالمستشفى لليوم الـ 29، بعد دخولها العزل الصحى ليلة عيد الفطر.






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :