facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: الفنادق رفعت أسعارها


22-06-2020 04:05 PM

عمون - قال النائب السابق امجد المسلماني، الاثنين، ان الفنادق بدأت العوده الى رفع أسعارها مجددا مما يشكل عائق جديد وكبير في وجه السياحة الداخلية ولا يتناسب مع الاوضاع الاقتصادية للمواطنيين.

واضاف المسلماني، "عندما قمنا بتسويق رحلاتنا بالطيران الداخلي كانت على اساس اسعار تشجيعية وليس اسعار غير معقولة ومرتفعة ولا تتناسب مع الظروف الراهنة".

واكد المسلماني على ان "دعم السياحة الداخلية والاقتصاد الوطني يتوجب تعاون الجميع وتقديم تنازلات من الجهات الكافة لاعادة عجلة الاقتصاد، فالاردن الذي قدم لنا الكثير بل قدم لنا كل شيء يستحق من الجميع تقديم بعض التنازلات للصالح العام".

واشار المسلماني الى " ان الفنادق يتوجب عليها تقديم اسعار تشجيعية الا اننا تفاجئنا باسعار تطلبها الفنادق اعلى حتى من اسعار السنوات السابقة".

واكد المسلماني على ان "نجاح حملة السياحة الداخلية هو نجاح للجميع فشركة فلاي جوردن وحدها لديها اسبوعيا عشر رحلات الى العقبة اضافة الى رحلات شركات الطيران الاخرى وهذا يتطلب من الفنادق التفكير جديا حتى لا يخسروا سياحتنا الداخلية وثقة المواطن".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :