facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصين تسجل 22 اصابه بفيروس كورونا


23-06-2020 09:20 AM

عمون - أعلنت السلطات الصحية في الصين اليوم عن تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا منها 13 في العاصمة بكين، حيث تسبب تفشي الفيروس في أكبر سوق للمنتجات الزراعية بالمدينة في إغلاق جديد بكثير من أنحاء العاصمة.

كما تم تسجيل تسع حالات لأشخاص قادمين من الخارج في مقاطعات قانسو وجيانغ سو وشانشي، حسب السلطات الصحية.

وتم تأكيد 249 إصابة بفيروس كورونا بشكل إجمالي في بكين منذ أوائل الشهر الحالي.

وكانت المدينة، التي يعيش بها أكثر من 20 مليون شخص، أعلنت في 11 حزيران الحالي، عن تسجيل أول إصابة جديدة بفيروس كورونا، ضمن الموجه الجديدة للفيروس. وتعمل العاصمة الصينية بكين على إجراء فحوصات لجميع العاملين في تسليم الأغذية والطرود للكشف عن فيروس كورونا المستجد في محاولة للحد من تفشي المرض في المدينة.

ومن المتوقع أن تكتمل فحوصات الحمض النووي في غضون الأسبوع المقبل، وفقًا لتقارير الصحف المحلية.

وفي السياق ذاته ذكرت لجنة الصحة في مقاطعة هوبي بؤرة تفشي فيروس كورونا، أن المقاطعة لم تسجل أمس اصابات مؤكدة جديدة بالفيروس أو حالات دون أعراض أو حالات مشتبه في اصابتها.

وحتى يوم أمس الاثنين، توجد في المقاطعة 3 حالات دون أعراض تخضع للملاحظة الطبية.

وأبلغت مقاطعة هوبي عن تسجيل ما اجماليه 68135 اصابة بفيروس كورونا، حيث غادرت 63623 حالة المستشفيات بعد تلقيها العلاج وتعافيها، فيما سجلت المقاطعة 4512 وفاة مرتبطة بالمرض حتى نهاية يوم الاثنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :