facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





التربية تعلن عن البروتوكول الصحي لامتحانات التوجيهي


23-06-2020 10:28 AM

عمون - أحمد الزبون - قالت الأمينة العامة لوزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات، الثلاثاء، إن الوزارة اعتمدت البروتوكول الصحي لامتحانات الثانوية العامة بالتنسيق مع وزارة الصحة.

وأضافت قبيلات لـ عمون، أنه لا يسمح للطلبة الذين يخضعون للحجر المؤسسي(الفنادق، الكرفانات) بالتقدم للامتحانات، مشيرة إلى أنه يسمح لتلك الفئة التقدم للامتحانات في الدورة التكميلية بحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم.

وأكدت، أن قياس درجة الحرارة قبل دخول مركز الامتحان هو اجراء احترازي فقط، لافتة إلى أن ارتفاع درجة حرارة شخص ما لا يعني بالضرورة اصابته بفيروس كورونا.

ودعا البروتوكول الطلبة، أنه في حال ظهور أي من اعراض الاصابة بكورونا ومراجعة المستشفى، فانه يتوجب اخبار الطبيب بانك طالب توجيهي ليصار إلى اتباع تعليمات وزارة الصحة بهذا الخصوص.

وأشارت قبيلات إلى أن الوزارة ستنشر الجزء المتعلق بالمعلمين في وقت لاحق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :