facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعرف على مزايا سيارة فورد "F-150" الجديدة قبل طرحها بالأسواق


26-06-2020 06:40 PM

عمون - كشفت شركة ”فورد“ النقاب عن سيارتها المنتظرة ”F-150″، التي تعتبر أول سيارة تعمل بمحرك ”هجين V6“ مزدوج سعة 3.5 لتر مقرون بمحرك كهربائي بقدرة 35 كيلووات داخل ناقل الحركة، وتأتي السيارة ببطارية ليثيوم أيون 1.5 كيلووات في الساعة.

ويتوقع أن توفر السيارة أفضل قدرة دوران وسحب في فئتها، ولا سيما أن فورد هي أول شركة سيارات تقدم خيار طاقة هجين كامل، على عكس الإعدادات الهجينة الخفيفة الموجودة في ”Ram,GM“، وفقا للتنفيذيين بالشركة.

وتستخدم الشاشة المركزية في السيارة كاميرات عالية الدقة لتوفير العديد من المزايا بما في ذلك الرؤية العلوية بزاوية 360 درجة لتسهيل المناورة في الأماكن الضيقة.

وتحتوي السيارة الجديدة على نظام البحث ”Sync 4“ مدمجا، حيثُ يمكن سائق السيارة عبر شاشة مقاس 8 بوصات أو 12 بوصة ويدعم نظام تشغيل ”Apple CarPlay, Android Auto“.

كما تحتوي السيارة على مساعد سائق ”Co-Pilot360 2.0″، وستكون بعض الإصدارات قادرة على إضافة ”Active Drive Assist“ مع تحديث برنامج يتيح القيادة على الطرق السريعة بدون استخدام اليدين.

ويتميز التصميم الخارجي الجديد للسيارة، المتوقع أن تظهر لأول مرة في فصل الخريف المقبل، بمظهر أكثر جرأة، بينما توفر المقصورة الداخلية الجديدة المزيد من الراحة والتكنولوجيا والوظائف، إلى جانب المواد المحسنة وخيارات الألوان الجديدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :