facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





8 خدمات الكترونية جديدة في الخدمة المدنية


29-06-2020 12:56 PM

عمون - أطلق ديوان الخدمة المدنية، الاثنين، حزمة من الخدمات الالكترونية الجديدة البالغ عددها 8 خدمات وهي ( خدمة طلب التوظيف الالكتروني، خدمة الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي، خدمة طلب الغاء الاستنكاف، خدمة طلب إستدعاءات عن بعد، خدمة إصدار وثيقة عدم اشغال وظيفة في الخدمة المدنية، خدمة طلب تعديل بيانات طلب التوظيف، خدمة طلب إضافة مؤهل جديد، خدمة طلب نقل الإقامة على طلب التوظيف).

وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، "هذه الخدمات الإلكترونية الجديدة تم البدء بالعمل بها قبل نحو عام وأُنجز القسم الأكبر منها خلال فترة الحظر، وجاءت ترجمة للتوجيهات الملكية الداعية إلى تمكين جميع المواطنين من الإستفادة من هذه الخدمات".

وأكّد الناصر أن "الخدمات جاءت لتوفير الوقت والجهد على المواطنين"، مبيناً أنه "خلال العام الماضي بلغ عدد المراجعين للخدمات الإلكترونية التي أُطلقت سابقاً (14883) مراجع".

وأُنجِزت هذه الخدمات الالكترونية بالتعاون ما بين كوادر الديوان العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات وبين وزارة الإقتصاد الرقمي والريادة، حيث تهدف هذه الخدمات الالكترونية الجديدة إلى الحفاظ على السلامة العامة و توفير الوقت والجهد والتكلفة المالية المترتبة على المواطنين أثناء زيارة مكاتب الجمهور في جميع الفروع التابعة للديوان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :