facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غرفة التجارة الأمريكية تنفذ برنامج عملي لطلاب الأردنية واليرموك


01-07-2020 02:37 PM

عمون-في إطار جهود غرفة التجارة الأمريكية في الأردن لتصميم برامج تسهم في تطوير الموارد البشرية وتعزيز المساهمة المجتمعية، وقّعت الغرفة مذكرتي تفاهم مع كل من الجامعة الأردنية وجامعة اليرموك لتنفيذ برنامج تدريب عملي للطلاب وذلك بدعم من قبل السفارة الأمريكية في الأردن - قسم العلاقات الثقافية.

يهدف البرنامج للتجسير بين احتياجات العمالة من القطاع الخاص ومخرجات الجامعات الأردنية من خلال إيجاد فرص تدريب عملي لدى كبار الشركات الأعضاء لدى الغرفة مصحوبة بعدد من الورشات التدريبية على مهارات التوظيف الأساسية.

علما بأن تصميم البرنامج سيساهم في الاستجابة إلى احتياجات الطلاب من خلال خوضهم تجربة عملية تؤهلهم لدخول سوق العمل بكفاءة وتسهم في نجاحهم. إلى جانب التزام الشركات الأعضاء لدى الغرفة في المشاركة في هذا البرنامج ومأسسته لديهم كجزء من مسؤوليتهم الاجتماعية ونظرا لأهمية مثل هذه النشاطات في تنمية الفرد والمساهمة في نمو الشركات.

ومن المتوقع من أن يستفيد من البرنامج حوالي 100 طالب وطالبة من كلا الجامعتين ومشاركة أكثر من 40 شركة وطنية تمثل قطاعات مختلفة.

ويذكر أن غرفة التجارة الأمريكية في الأردن هي جمعية غير هادفة للربح تساهم في التنمية الاقتصادية من خلال تشجيع التجارة والاستثمار وتنمية الأعمال بين الأردن والولايات المتحدة والإقليم. كما تعمل على مناصرة السياسات العامة وتوعية مجتمع الأعمال.










  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :