facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضفدع "غريب" يقطع آلاف الكيلومترات وسط أكوام الموز


06-07-2020 02:13 PM

عمون - قام ضفدع غريب الشكل برحلة امتدت لمسافة تزيد على 8 آلاف كيلومتر، لينتهي به المطاف في متجر للبقالة جنوب ويلز، وسط أكوام من الموز.

واكتشف العاملون في متجر "أسدا" الواقع في شارع موراي بمدينة يانيللي بمقاطعة ويلز، الاثنين، الضفدع الذي وصل في شحنة موز قادمة من كولومبيا.

ويعتقد أن الضفدع نجا من الموت في هذه الرحلة الطويلة الباردة، عبر إبطاء عملية التمثيل الغذائي، والتي تجيدها البرمائيات.

ونقل الضفدع فور اكتشافه إلى مركز رعاية الحيوانات "سايلنت ورلد تو يو"، في هافرفوردويست.

وحسبما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، فإن العاملين في المركز لا يعرفون حتى الآن السلالة التي ينتمي إليها الضفدع، إلا أنهم يخمنون أن يكون من البرمائيات التي تعيش على أشجار الموز.

ووفق المفتشة بالجمعية الملكية البريطانية لمنع القسوة على الحيوانات، جيما كوبر، فإن الضفادع والبرمائيات تتقن تخفيض تمثيلها الغذائي عندما يقل الطعام، وهو ما فعله الحيوان على الأغلب للنجاة خلال رحلته الطويلة.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :