facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أداة Petal Search Widget - Find Apps الجديدة بوابتك لمليون تطبيق على Huawei AppGallery


14-07-2020 02:32 PM

عمون-أعلنت هواوي، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن طرح أداة البحث عن التطبيقات الجديدة Petal Search Widget - Find Apps، المدعومة من قِبل محرك Petal Search بالشراكة مع رواد محركات البحث العالمية، على منصة Huawei AppGallery. وتوفر هذه الأداة الجديدة لمستخدمي أجهزة هواوي بوابة مفتوحة لمليون تطبيق، كما تزودهم بتجربة بحث مبتكرة ومتنوعة.

وتعليقًا على هذه الخطوة، قال جيس لان، رئـيس أجهزة هواوي – المشرق العربي: "نحن في هواوي ملتزمون بتقديم تقنيات جديدة ومبتكرة لعملائنا. الآن، باستخدام أداة Petal Search Widget - Find Apps المدعومة من قِبل محرك Petal Search، أصبح لدى مستخدمي أجهزة هواوي طريقة أخرى للعثور على التطبيقات التي يحتاجون إليها وتحميلها بسهولة على أجهزتهم".

بوابة إلى مليون تطبيق
أصبح من السهل على مستخدمي أجهزة هواوي الحصول على التطبيقات التي يريدونها على الأجهزة المدعومة بخدمات هواوي (HMS)، وأبرزها:

1. Phone Clone: طريقة واحدة سهلة لنقل التطبيقات وجهات الاتصال والبيانات والملفات والصور من هاتفك الذكي القديم إلى هاتفك الجديد، في بضع خطوات بسيطة.

2. Huawei AppGallery: متجر تطبيقات هواوي الرسمي الذي يضم أكثر من 420 مليون مستخدم نشط شهريًا وقائمة عريضة ومتزايدة من التطبيقات. يتميز بآلية كشف من 4 طبقات لضمان أن التطبيقات المميزة آمنة للتحميل والاستخدام. تصفح ببساطة وقم بتحميل التطبيقات التي تحتاجها.

3. Petal Search Widget - Find Apps: إحدى الطرق الثلاث التي تمكّن مستخدمي أجهزة هواوي من العثور على التطبيقات وتحميلها على أجهزتهم، إلى جانب متجر AppGallery Huawei وميزة Phone Clone. ما عليك سوى استخدامه مباشرة من الشاشة الرئيسية لجهازك.

تجربة بحث جديدة
بدعم من محرك Petal Search، تجلب أداة Petal Search Widget - Find Apps تجربة بحث بديلة تحدد موقع المعلومات وتجميعها، وتقدم النتائج الأكثر دقة وملاءمة لكل مستخدم من أجل تمكينهم من تخصيص تجربة مثالية لهواتفهم الذكية وإدارتها بالكامل.

تسرد أداة البحث حاليًا التطبيقات من مصادر متعددة - ودائمًا ما تسرد أصل المصدر. تم دمج متجر AppGallery Huawei تمامًا في الأداة، وستظهر التطبيقات المتاحة في المتجر في الجزء العلوي من البحث في الأداة الجديدة. يتم إضافة مئات التطبيقات الجديدة إلى متجر AppGallery Huawei كل أسبوع.

تم إنشاء أداة Petal Search Widget - Find Apps بالشراكة مع رواد محركات البحث عالميًا، حيث تجمع بين أفضل التطبيقات في تقنيات الأمان والسلامة، جنبًا إلى جنب مع معايير الخصوصية الاستثنائية، والتي وضعتها محركات البحث حسب التصميم، لضمان أعلى معايير خصوصية وأمن البيانات لمستخدمي هواوي.

تدعم أداة Petal Search Widget - Find Apps أكثر من 40 لغة ومتوفرة في 45 دولة ومنطقة، مع خطط للتطبيق على نطاق أوسع في المزيد من البلدان في المستقبل. الأداة متاحة للتحميل من متجر AppGallery Huawei بمجرد البحث عن Petal Search Widget - Find Apps.

لمزيد من المعلومات حول أداة Petal Search Widget - Find Apps، يرجى زيارة الرابط: https://consumer.huawei.com/ae-en/community/details/topicId_109889/.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :