facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بخيت يفتتح فعاليات معرض "قرية المرسى " في العقبة


14-07-2020 10:24 PM

عمون – محمد الخوالدة - افتتح رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف احمد بخيت فعاليات معرض "قرية المرسى" الوظيفي الذي تنظمه واحة أيلة بالتعاون مع عدد من منشآت الأعمال العاملة في منطقة تجارة التجزئة في قرية المرسى ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف.

واطلع بخيت في جولة داخل المعرض على فرص العمل المطلوبة من تجار التجزئة في قرية المرسى، معربا عن أمله أن تنعكس النشاطات التنموية في واحة أيلة في عموم مناطق العقبة الاقتصادية الخاصة لفائدة المجتمع المحلي .

وقدم مدير ادارة الموارد البشرية والتدريب لشركة واحة أيلة للتطوير رامي اسعد عرضاً حول أنشطة "أكاديمية مكارم" التابعة للشركة وما توفره من برامج تدريبية وتاهيليه لتطوير مهارات وقدرات أبناء المجتمع المحلي، إضافة لما يتوفر في الاكاديمية من مرافق وقاعات تدريب ونماذج تحاكي الغرف الفندقية المتطورة.

وتستمر فعاليات المعرض الثلاثاء والأربعاء، من التاسعة والنصف صباحا وحتى الواحدة مساء، لإتاحة المجال للراغبين بالتقدم للشواغر المتاحة التي توفرها منشآت أعمال ريادية أردنية متخصصة ومتاجر تجزأة تعتني بالكوادر الأردنية وتوفير الفرص أمامها للتطورالوظيفي في القطاعات ذات القيمة المضافة.

وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة المهندس سهل دودين: "نحن فخورون بالجهود الجماعية التي تضافرت لخدمة المجتمع المحلي ، وتوليد فرص عمل جديدة في مرحلة التعافي من جائحة كورونا التي فرضت ظروفا استثنائية اثرت سلبا على العديد من قطاعات العمل ، باعتبار توفير فرص العمل للشباب والشابات عنصرا اساسيا في التزامنا تجاه مجتمعنا كترجمة لاستراتيجية شركة ايلة لمسؤولياتها المجتمعية .

وأضاف "نسعى في شركة ايلة وبأقصى طاقة ممكنة وبمنهجية متوازنة اضاف دودين لخدمة شريحة الشباب ، حيث توفر أكاديمية مكارم – كما قال – المساقات التدريبية التي تلبي حاجة سوق العمل ، اذ يصار باستمرار الاعلان عن فرص التدريب وشواغر العمل المتاحة التدريب من خلال المعارض الوظيفية التي نحرص على اقامتها كلما اقتضت الحاجة وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة".

ويعلن في المعرض الوظيفي عن (35) فرصة وظيفية متنوعة في قطاعات الخدمة والضيافة، حيث قامت مؤسسة التعليم من أجل التوظيف ومديرية العمل في سلطة منطقة العقبة الخاصة ومديرية التشغيل التابعة لوزارة العمل، بدعوة عشرات الخريجين من برامج أكاديمية مكارم والبرامج الاخرى المنفذة من قبلها لزيارة المعرض والتقدم للشواغر الوظيفية المتوفرة.

من جانبها، ستقيم المؤسسات المشاركة في اليوم الوظيفي ورشة عمل لتاهيل من يترشحون للفرص الوظيفية المتوفرة ، اذ ستؤهل الورشة لعدة مهارات عملية وحياتيه ، بالإضافة لمهارات أخرى تتصل بالتوعية حول جائحة كورونا "COVID-19"..

يشار الى ان شركة ايلة تستقطب مجموعة متنامية من المستاجرين في قرية المرسى ما يوفر خدمات مساندة توفر فرص العمل وعقد دورات تدريبية لتاهيل من يستفيدون من تلك الفرص ، مايعزز وفق القائمين على الشركة الاثر الايجابي المتحقق المجتمع المحلي في منطقة العقبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :