facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عشائر العجارمة: أحزاب تعمل من خلف الكواليس تجيش الشعب الأردني


04-08-2020 05:34 PM

عمون - اصدر مجلس عشائر العجارمة بيانا حول ازمة المعلمين، حمل توقيع أمين عام المجلس خلف راشد الفقراء العجارمة.

وأكدت العشائر أنها تتابع كحال جميع الشرفاء تطورات أزمة المعلمين بمملكتنا الحبيبة والوطن يستحق منا الوقوف معه في كل الأزمات التي يمر بها، وخاصة في ظل الوضع الاقتصادي والوبائي في البلاد.

وقالت إن ما يجري على الساحة الاردنية خلال الاسابيع الماضية والايام الحالية يكدر الخاطر ويبعث بعدم الارتياح لما يجري من البعض من الاحزاب الاردنية التي تعمل من خلف الكواليس وتجيش الشعب الاردني ضد الوطن ومقدراته.

وأضافت ان الاختباء وراء حقوق المعلم يدل على ان هناك اناساً يحملون أجندة تحاول المساس بهيبة الدولة الاردنية وامنها الوطني الذي لن يسمح به على الاطلاق مهما كانت الدواعي والمبررات.

وطالبت العشائر الحكومة بايجاد حلول مناسبة وعقلانية، مطالبة الشعب الأردني بعدم الانصياع لبعض الأحزاب والتيارات وبعض التجمعات الذين يسعون لاحداث الفوضى وزعزعة استقرار البلاد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :