facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غوغل تغلق خدمة "بلاي ميوزيك" تشرين أول المقبل


05-08-2020 10:27 PM

عمون - أعلن محرك البحث العالمي ”غوغل”، أنه سيغلق خدمة ”بلاي ميوزيك“ نهائيًا بمتجر ”غوغل بلاي“، بدءًا من تشرين أول المقبل، لصالح ”يوتيوب ميوزيك“، بحسب موقع ”تيك كرنش“ التقني.

ومنح ”غوغل“ مستخدميه مهلة زمنية لإجراء التبديل المتوقع ونقل مكتباتهم الموسيقية، فيما تقول الشركة إن خدمة ”يوتيوب ميوزيك“ ستحل محل موسيقى ”بلاي ميوزيك“ بالكامل في كانون أول 2020، وعندها لن يتمكن مستخدمو موسيقى ”غوغل بلاي“ من البث من خلال التطبيق أو استخدامه بأي طريقة أخرى.

ومن المقرر أن يبدأ الإغلاق فعليًا في أيلول 2020، حيث سيؤثر أولًا على المستخدمين في نيوزيلندا، وجنوب أفريقيا، وبقية العالم في تشرين أول.

ومع ذلك“ستحتفظ غوغل بأشياء مثل قوائم التشغيل، والتحميلات، والمشتريات، والإعجابات، والمزيد حتى الوقت المعلن“.

وذكر التقرير أن الشركة أكدت أنه اعتبارًا من أواخر شهر آب، لن يتمكن المستخدمون من شراء الموسيقى أو طلبها مسبقًا أو تحميلها أو تنزيلها من المتجر من خلال إدارة الموسيقى.

يشار إلى أن تطبيق“يوتيوب ميوزيك“ قد وسع نطاق خدماته عبر الأنظمة الأساسية، مثل دعم ”تي في آندرويد“ وخرائط غوغل (للموسيقى أثناء التنقل).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :