facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مانشستر سيتي يتعاقد رسميًا مع نيثن آكي مدافع بورنموث


05-08-2020 10:50 PM

عمون - أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع نيثن آكي مدافع بورنموث لمدة خمس سنوات.

ولم يكشف النادي عن التفاصيل المالية، لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن سيتي دفع 40 مليون جنيه استرليني (52 مليون دولار) لبورنموث، مقابل الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، إضافة إلى مليون جنيه استرليني تبعا لبنود أخرى.

وقال آكي في بيان الأربعاء: ”سيتي أفضل فريق في إنجلترا خلال العقد الأخير، الانتقال إلى سيتي حلم تحول إلى حقيقة. إنه فريق كبير يملك لاعبين من طراز رفيع“.

وأضاف: ”يحظى بيب غوارديولا بتقدير كبير في العالم كله. الإنجازات التي حققها المدرب تتحدث عن نفسها. النجاح الذي حققه لا يصدق وطريقة لعبه تعجبني“.

وهبط بورنموث من الدوري الممتاز في اليوم الأخير للموسم، وكان آكي واحدا من اللاعبين الذين فضلوا الرحيل للاستمرار في دوري الأضواء.

وتدرج الدولي الهولندي، الذي لعب أيضا في مركز الظهير الأيسر، في الفئات السنية في أكاديمية تشيلسي الذي أعاره في البداية إلى بورنموث، قبل أن ينضم نهائيا للنادي المنتمي للساحل الجنوبي في يونيو حزيران 2017. وقضى آكي فترات إعارة في واتفورد وريدينج قبل أن يخوض 121 مباراة مع بورنموث في كل المسابقات وسجل 11 هدفا.

واحتل سيتي المركز الثاني خلف ليفربول بطل الدوري الممتاز، ويتطلع لتعزيز مركز قلب الدفاع حيث يسعى جوارديولا لتحسين فرص المنافسة على اللقب الموسم المقبل.

وآكي هو ثاني صفقات سيتي بعد التعاقد مع الجناح الإسباني فيران توريس من بلنسية لمدة خمس سنوات يوم الثلاثاء، في صفقة قدرتها وسائل إعلام بريطانية بنحو 23 مليون يورو (27 مليون دولار).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :