facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد استبعاده من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي .. غاريث بيل يلعب الغولف


07-08-2020 06:25 PM

عمون - كشف برنامح ”الشرينغيتو“ التلفزيوني عن أن الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد كان يلعب الغولف في مدريد بينما كان مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان يتحدث عن أسباب استبعاده من التشكيلة التي ستواجه مانشستر سيتي في وقت لاحق اليوم الجمعة.

وقال زيدان إن بيل اختار عدم السفر مع فريقه لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا لأنه لم يرغب في اللعب، في أحدث حلقة من الخلاف بين النادي واللاعب الويلزي.

ونادرا ما شارك بيل خلال مشوار فريق زيدان نحو لقب الدوري الإسباني عندما استؤنف الموسم بعد توقفه بسبب كوفيد-19، ولعب أساسيا في مباراة واحدة وبدا في حالة مزاجية سيئة خلال احتفالات الفريق بالانتصار.

ونشر البرنامج فيديو لبيل وهو يمارس هوايته المحببة الغولف في مدريد والتي لطالما أثارت الجدل ضده وأشعلت غضب جماهير النادي الملكي تجاهه.

واستبعد من تشكيلة ريال مدريد في مباراته الأخيرة بالليغا ضد ليغانيس كما غاب عن القائمة التي تواجه سيتي في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال، حيث يجب على الفريق الإسباني تعويض تأخره 2-1 من أجل التأهل لدور الثمانية.

وترى جماهير ريال مدريد أن بيل يهتم بلعب الغولف أكثر من تمثيل النادي الملكي ويؤدي بشكل مختلف تماما مع منتخب بلاده مقارنة بالنادي الإسباني.

ولم يحاول زيدان، الذي عاد إلى ريال مدريد في 2019 بعد استقالته من المنصب قبل عشرة أشهر، إخفاء علاقته الفاترة باللاعب الويلزي، وقال قبل بداية الموسم العام الماضي إنه يأمل أن يرحل بيل في أسرع وقت ممكن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :