facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أكبر لاعب في العالم يسجل رقماً قياسياً جديداً


07-08-2020 06:34 PM

عمون - سجل الياباني كازويوشي ميورا، مهاجم فريق يوكوهاما، رقما قياسيا عالميا جديد كأكبر اللاعبين سنا في ملاعب كرة القدم، يشارك في مباراة ضمن مسابقة الكأس للمحترفين.

ولعب ميورا (53 عاما) في التشكيلة الأساسية لفريقه أمام مضيفه ساغان توسو (0-1)، في المباراة التي جمعتهما ضمن مرحلة المجموعات لكأس اليابان للمحترفين، واستبدل، في الدقيقة 63 من زمن اللقاء، بحسب موقع روسيا اليوم .

ووقع ميورا عقدا مع فريق يوكوهاما لمدة موسم واحد، في بداية العام 2020، ليخوض بذلك موسمه الـ35 في مسيرته الاحترافية، التي بدأت في عام 1986.

واستهل كازويوشي ميورا مشواره مع المنتخب الياباني في عام 1990، وشارك معه في كأس العالم 1998، ودافع عن ألوان "السموراي" في 89 مباراة، أحرز خلالها 55 هدفا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :