facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مليون تطبيق أمام مستخدمي أجهزة هواوي مع Petal Search


12-08-2020 11:39 AM

عمون - هل تعلم أنه بإمكانك الآن البحث عن جميع تطبيقاتك المفضلة وتحميلها على الفور في لمح البصر، والأفضل من ذلك أن الأمر يتم مباشرة من شاشة جهازك الرئيسية بكل سهولة؟ يعود الفضل بذلك إلى أداة البحث الأحدث من هواوي Petal Search التي تُكمل بالتأكيد Huawei AppGallery - ثالث أكبر منصة لتوزيع التطبيقات في العالم.

تعمل أداة Petal Search Widget المدعومة من قِبَل محرك Petal Search ، على توفير تجربة بحث تحدد موقع المعلومات وتُجمِّعها، وتقدم النتائج الأكثر دقة وملاءمة لكل مستخدم لتمكينهم من تخصيص تجربة هواتفهم الذكية وإدارتها بالكامل.

وتَظهر أداة Petal Search Widget، التي يمكن تحميلها عبر Huawei AppGallery، كشريط بحث على شاشة جهازك الرئيسية، حيث يمكنك ببساطة كتابة اسم التطبيق الذي ترغب بالبحث عنه أو تثبيته. كل ما عليك فعله إدخال اسم التطبيق أو الفئة وستُظهر الأداة قائمة بأفضل نتائج البحث.

ومن بين كل هذه الخيارات، يجب أن تجد التطبيق الذي تحتاجه. واعتمادًا على نتيجة البحث، يوجد أيضًا زر تثبيت بجوار التطبيق لتحميله مباشرة من قائمة Petal Search.

تُعدّ منصة Huawei AppGallery مدمجة بالكامل في أداة Petal Search Widget. ويمكن تحديث جميع التطبيقات التي تم تحميلها عبر AppGallery أو المصادر الأخرى المُدرجة مباشرةً من Petal Search، كل ما عليك فعله كتابة اسم التطبيق في أداة Find Apps والنقر على "تحديث"، أو انتقل إلى قائمة التحميل الخاصة بك ضمن حسابك وابحث عن قائمة التطبيقات التي تحتاج إلى تحديث.

ستظهر التطبيقات الموجودة بالفعل في منصة Huawei AppGallery في الجزء العلوي من أي بحث في الأداة الجديدة، وتضيف هواوي باستمرار تطبيقات جديدة إلى منصتها بشكل منتظم.

تجمع Petal Search بين أفضل تقنيات الأمان والسلامة القائمة على الأجهزة، مع معايير الخصوصية غير المسبوقة التي وضعتها محركات البحث الأوروبية الرائدة التي تعتمد على الخصوصية حسب التصميم. يتم فحص جميع التطبيقات بدقة قبل رفعها إلى منصة Huawei AppGallery. يتضمن ذلك فحص الخصوصية والثغرات الأمنية واكتشاف السلوك الضار وفحص أمان الاسم الحقيقي يدويًا. وتُدرج أداة Petal Search Widget المصدر الأصلي لأي نتائج بحث، مما يوفر لك حرية الاختيار والمرونة.

وإلى جانب التطبيقات، توفر Petal Search التنبؤات اليومية بأحوال الطقس وأهم الأخبار، ومواعيد المباريات ونتائجها مباشرة، وعمليات البحث عن مقاطع الفيديو والصور والموسيقى، بالإضافة إلى الأخبار المالية وتحديثات سوق الأوراق المالية.

ولا يقتصر الأمر بـ Petal Search بالبحث عن أفضل التطبيقات الموجودة فحسب، بل تعرض أيضًا التطبيقات بأمان عالٍ من أجل سلامتك. وقد رسّخت Huawei AppGallery مكانتها بسرعة كواحدة من أفضل ثلاث منصات للتطبيقات على مستوى العالم حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة آمنة ومُحكمة. ومن خلال دعم المطورين لإنشاء تطبيقات ممتعة، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بمزيد من التجارب المحسّنة والمصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم بمساعدة أداة Petal Search Widget.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :