facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البلقاء التطبيقية تدعو الناجحين بالتوجيهي للتقدم بطلبات التفوق الرياضي


18-08-2020 12:11 PM

عمون - دعت جامعة البلقاء التطبيقية طلبة الثانوية العامة الناجحين في الدورة الصيفية للعام الحالي الى تقديم طلبات التفوق الرياضي لمرحلتي البكالوريوس والشهادة الجامعية المتوسطة (دبلوم).

وقال عميد شؤون الطلبة بالجامعة، الدكتور فادي سماوي إنه يحق للطلبة الذين يرغبون بالتقدم لمرحلة البكالوريوس(ذكور وإناث) التقدم ضمن الألعاب الرياضية التالية (كرة القدم، كرة اليد،كرة السلة،كرة الطائرة، وألعاب القوى وسباق اختراق الضاحية والريشة الطائرة، وكرة الطاولة والشطرنج وألعاب الدفاع عن النفس، والكراتيه والتايكواندو).

وأضاف انه يحق كذلك للطلبة لمرحلة الدبلوم التقدم ضمن جميع الألعاب المذكورة واي العاب رياضية أخرى. ودعا الطلبــة الراغبين بالتقدم، الى مراجعــة عمــادة شؤون الطلبة/ دائرة النشاط الرياضي في مركز الجامعة بالسلط، لاستلام الطلبات الخاصة وتعبئتها حسب الأصول اعتباراً من صباح يوم الأحد المقبل وحتى مساء يوم الخميس الموافق 27 آب، وذلك ضمن الفئات التالية (اللاعب في صفوف المنتخب الوطني بموجب شهادات صادرة عن الاتحاد المعني واللجنة الأولمبية، واللاعب في أحد أندية الدرجة الأولى بالنسبة إلى الألعاب الجماعية بموجب شهادة صادرة عن النادي ومصدقة من الاتحاد واللجنة الأولمبية، واللاعب في منتخب وزارة التربية والتعليم بموجب شهادة صادرة عن وزارة التربية والتعليم، واللاعب في فريق عسكري أو مدرسي أو حائز على المركز الأول في بطولة رياضية من بطولات القوات المسلحة الأردنية أو بطولة من بطولات مدارس المملكة، واللاعب الحاصل على الحزام الأسود واحد دان وما فوق في ألعاب الدفاع عن النفس).

وأكدت العمادة على الطلبة الراغبين بمراجعة الجامعة لتعبئة الطلب، ضرورة الالتزام بالتعليمات الصحية المتبعة في أمر الدفاع رقم (11).
وسيتم تحديد مواعيد الاختبارات العملية في وقت لاحق ومن خلال موقع الجامعة الإلكتروني.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :