facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السعودية تسمح بدخول مواطنيها عبر المنافذ الحدودية البرية


24-08-2020 05:11 PM

عمون - قررت السلطات السعودية إعادة فتح منافذها البرية أمام مواطنيها وأفراد أسرهم من غير السعوديين، إضافة للعمالة المنزلية المقيمة معهم في المملكة.

وأوضحت المديرية العامة السعودية للجوازات، أنه يتعين على المعنيين بالأمر إرفاق الوثائق والمستندات التي تثبت صلة القرابة لمرافقيهم من غير السعوديين، للحصول على الموافقة المسبقة قبل المجيء إلى المنفذ.

وحسب المصدر ذاته، فإن المنافذ المعنية في المرحلة الأولى هي الخفجي والرقعي (مع الكويت) والبطحاء (مع دولة الإمارات وسلطنة عمان) وجسر الملك فهد (مع البحرين)، مشيرا إلى أنه ستتم إضافة منافذ برية أخرى في المرحلة الثانية.

ووضعت السلطات السعودية رهن إشارة الراغبين في العودة برا منصة إلكترونية تسمى (أبشر)، لتقديم طلبات قدوم المرافقين مع اشتراط خضوعهم لفحص كورونا قبل المجيء إلى المملكة.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :