facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اربطوا احزمتكم .. المناعة الاجتماعية قد بدأت


د.محمد البدور
09-09-2020 04:03 PM

مع تزايد اعداد الاصابات بالوباء وتصاعد وتيرة انتشاره بين كافة المحافظات والقطاعات المختلفة فقد اصبحت المناعة الوقائية المجتمعية واجبا على الجميع وتكليفا ملزما لكل فرد من ابناء الوطن بحماية نفسه ودرء الخطر عن اسرته واهله ومجتمعه فلا مجال للتراخي والتشكيك بحقيقة وجود هذا الوباء وقد بات خطره يتهدد صحة وحياة كل واحد منا.

بالامس توفي شاب ثلاثيني كما والده من قبله باسبوع نتيجة الاصابة بفايروس كورونا نعم... لامجال اليوم للتهاون ومن لا يدرك خطورة هذا الوباء وتهديده لامننا الصحي وعافية مجتمعنا فإن في ذلك مخالفة صريحة للقانون المدني والانساني واعتداء على امننا الوطني وسلامة المواطنين.

ليس من المعقول ولا من باب المسؤولية واداء الامانة الوطنية والانتماء أن نبيت بأمان ونصبح على وقع تمدد جديد وانشار اوسع للمرض بيننا وفي صفوف مدارسنا وطلبتنا ومستشفياتنا وغيرها ونحن نرى ما تقتضيه الضرورة والاولويات ان نعود للاستمرار بمجريات الحياة واعادتها لطبيعتها ولا مجال لتعطيل العمل العام او الخاص والتوقف عن الانجاز والبناء مادام ان حدود النهاية لهذا الوباء غير معروفة لدينا ولا في اي بلد من كل انحاء العالم.

ايها الاردنيون ،،، شدوا احزمتكم وخذوا باسباب المناعة والوقاية لصحتكم

فهذا الواجب من مسؤوليتكم

وعلينا ان نكون شركاء مع كل اجهزة الدولة في درء البلاء ومواجهة الوباء

حمى الله صحتكم وادام العافية على وطننا وقائدنا وامتنا والانسانية جمعا شدة وبتزول إن شاء الله..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :