facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استمرار قاعدة التبديلات الخمسة في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي


24-09-2020 04:54 PM

عمون - قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”يويفا“، استمرار السماح بإجراء 5 تبديلات لجميع المباريات في دوري الأمم الأوروبية، وتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، وتصفيات كأس الأمم الأوروبية للسيدات، ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي أيضا للموسم الجديد.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، إنه اعتبارا من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا للرجال، ودوري أبطال أوروبا للسيدات للفترة المتبقية من الموسم، ستستمر قاعدة التبديلات الخمسة لكل فريق؛ من أجل تخفيف العبء الناجم عن ازدحام جدول المباريات الدولية 2020/2021؛ بسبب جائحة كورونا.

وبالتالي، سيتم زيادة عدد اللاعبين المسموح بهم على قائمة المباراة إلى 23 لاعبا، عندما لا يكون هذا هو الحال بالفعل.

وتمت المصادقة على الإجراء الذي سيتم استخدامه، في كانون الأول 2020 لمباريات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2022، مع مراعاة مجموعة متنوعة من العناصر، بما في ذلك الملاعب ومسافة السفر ومباريات الذهاب والإياب وعدد الفرق في كل مجموعة.

وسمح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، في أيار الماضي، للفرق بإجراء 5 تبديلات في تغيير مؤقت للقواعد؛ بهدف الحد من تأثير الجدول المزدحم بالمباريات المتوقع عقب جائحة كورونا، لكن الفيفا ترك الأمر لكل اتحاد محلي ورابطة للدوري لتطبيق هذا التغيير من عدمه.

ويلتقي بايرن ميونخ بطل دوري الأبطال مع إشبيلية بطل الدوري الأوروبي في السوبر الأوروبي، في وقت لاحق، يوم الخميس، في بودابست عاصمة المجر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :