facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هكذا ترتدين الليجنز بطريقة أنيقة


27-09-2020 12:26 PM

عمون - السراويل المطاطية أو السراويل الضيقة أو الليجنز، مهما كانت تسميتها فلا بد من الاعتراف بشعبيتها الجارفة؛ لما تقدمه من راحة وخيار عملي وسريع وطيّع يمكن توظيفه بأكثر من طريقة.

من أشهر النجمات وأيقونات الموضة إلى الفتاة المراهقة التي ترتديه لممارسة رياضة المشي، فإن قابلية هذه القطعة للتمدد والتقلص تجعلها عصرية وخياراً مثالياً لمن تبحث عن الراحة والقوام المشدود.

ولأنها أصبحت متاحة بكل الألوان وأنواع القماش والطبعات، فهناك عدة إضافات توفر ارتداء الليجنز بطريقة أنيقة تناسب مقر العمل.

ولو كانت الموديلات الضيقة جداً منها لا تناسبك، فيمكن اختيار تلك التي تتسع قليلاً في الأسفل، فتأخذ مكاناً مترنحاً بين السروال الضيق والليجنز اللاصق.

والآن نستعرض الأفكار التي تجعل من هذا السروال بنية تحتية لإطلالة أنيقة وجدية.

خيارات ارتداء الليحنز بطريقة أنيقة

القميص الأبيض
خيار كلاسيكي بامتياز، يمكن ارتداؤه مع ليجنز أسود وحذاء أنيق أو جزمة شتوية.

ولمزيد من التنسيق، أضيفي جاكيت أسود أو جيليه لإضفاء الطابع الرسمي والمهني لو كنت تتجهين إلى العمل به.

بلايزر طويلة
السترة المترهلة تضفي رقياً فورياً على هذا اللوك لو تم تنسيقها مع قميص طويل وليجنز ضيق وحذاء أو جزمة طويلة.

فإلى جانب تقديم الدفء المطلوب مع أيام الخريف والشتاء المقبلة، فإن هذه الإطلالة تقدم الراحة والأناقة والدفء في آن معاً، بحسب ما نشر موقع Whowhatwear.

كنزة شتوية كبيرة
تقدم الكنزة الكبيرة شياكة وخياراً جريئاً، وفي الوقت نفسه تعطي الرِّجلين مظهراً أكثر نحافة، مع اختيار الحذاء المناسب سواء كان مسطحاً او بكعب عالٍ.

لذا يجب أن تكون الكنزة في منتهى الأناقة؛ لتوازن اللون الواحد في الليجنز وتجذب الانتباه بعيداً عن الأقدام.

فستان قصير
هل تحبّين الفساتين القصيرة؟ يمكن ارتداؤها فوق الليجنز ثم وضع جاكيت قصيرة، فتصبح الإطلالة شتوية بوحي من ألوان الصيف الحيوية.

اختاري نوعية الليجنز
لا يمكن ارتداء الليجنز الرياضي أو ذي النوعية المتواضعة إلى العمل، لا بد من انتقاء خامة أسمك من اللجينز اليومي والاستثمار في سروال ذي نوعية جيدة.

ابتعدي عن الليجنز بنقشات أو طبعات جريئة، واكتفي بتلك السادة والهادئة التي تفسح المجال للكنزات والجاكيتات والإكسسوارات بإضفاء تلك اللمسات الجانبية.

الإكسسوار
ترتقي الإكسسوارات بالإطلالة من كلاجوال إلى الرسمي، خصوصاً لو تم اختيار قطع جريئة وبارزة.

يمكن ارتداء العقود الطويلة والأقراط الكبيرة بعض الشيء.

أما الحقائب فبالطبع لن تتجولي بها في مكان العمل، لكن يُنصح بارتداء حقيبة اليد الكبيرة منها أو ذات الذراع الطويلة؛ لتجذب الانتباه إلى القطعة الجانبية المتدلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :