facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حوارية في إربد حول تعزيز دور الشباب بالانتخابات النيابية


02-10-2020 02:37 PM

عمون - نظم مركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الانسان بالتعاون مع مؤسسة هانز زايدل الألمانية بالشراكة مع وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية اليوم الجمعة، في لواء بني كنانة بمحافظة اربد، ورشة توعوية بعنوان "تعزيز وتفعيل دور الشباب في الانتخابات النيابية 2020" .

وتخلل الورشة التي إستمرت يوماً واحداً مناقشات حول قانون الإنتخاب وأثر مشاركة الشباب في الانتخابات والمسؤوليات الملقاة على عاتق السلطات التنفيذية والتشريعية والقضائية وفقا للأدوار التشريعية والتنفيذية والقضائية.

واجاب الممثل عن وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية قصي الزعبي عن اسئلة المشاركين حول آلية الاقتراع ودور الشباب في الانتخابات وأهمية تشكيل الأحزاب لتعزيز الادوار المنوطة بها للاسهام بعملية صنع القرار وتوسيع قواعد المشاركة فيه.

واكد منسق الورشة الدكتور هيثم الطعاني من مركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الانسان اهمية نشر التوعية بأهمية مشاركة الشباب بالانتخابات وتشجيعهم للترشح للانتخابات لصناعة التغيير للأفضل داخل المجتمعات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :