facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البيئة تعتذر عن استقبال المراجعين الأحد والاثنين


10-10-2020 05:32 PM

عمون - أعلنت وزارة البيئة اعتذارها عن استقبال مراجعيها يومي الأحد والاثنين المقبلين، بعد إصابة أحد موظفيها بفيروس كورونا.

وقال وزير البيئة وزير الزراعة المكلف في حكومة تصريف الأعمال الدكتور صالح الخرابشة في بيان صحافي: إن الوزارة تعتذر عن استقبال المراجعين كافة بسبب الظروف الراهنة، داعيا الموظفين إلى الالتزام بقواعد السلامة العامة، وتحديدا ارتداء الكمامات والتباعد الجسدي.

وبحسب البيان، ستجري فرق التفتيش الوبائي غدا الأحد فحوصات لجميع موظفي الوزارة للتأكد من سلامة الجميع، وتحديدا المخالطين للحالة. وأشار أمين عام وزارة البيئة الدكتور محمد الخشاشنة إلى أن هذا الإجراء جاء التزاما بالمحافظة على سلامة الموظفين والمراجعين، وتماشيا مع الإجراءات الحكومية الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مبينا أن التعميم أرسل لجميع الموظفين للحضور صباح يوم الأحد دون أي عذر لإجراء الفحص اللازم والاطمئنان على سلامة الجميع.

وأشار إلى أن يوم الثلاثاء ستفتح الوزارة أبوابها لاستقبال المراجعين وتقديم الخدمات لهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :