facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"زوم" تطلق ميزة جديدة لعقد الأحداث المدفوعة


14-10-2020 08:30 PM

عمون - أعلنت خدمة مؤتمرات الفيديو (زوم) الأربعاء، عن طريقة جديدة تتيح للمستخدمين إقامة أحداث افتراضية مباشرة يمكن للآخرين الدفع مقابل حضورها.

وبإطلاق خيار (أون زوم) OnZoom الجديد تصبح خدمة (زوم) أكثر من مجرد منافس لشركات، مثل: جوجل، ومايكروسوفت. فبعد الصعود الهائل مع تفشي جائحة الفيروس التاجي المستجد (كوفيد-19) التي فرضت على الناس في جميع أنحاء العالم العمل والدراسة من المنزل، هيمنت (زوم) على سوق مؤتمرات الفيديو، والآن أصبحت تنافس الشركات التي تبيع تذاكر الأحداث الحية، مثل: Eventbrite، و Live Nation.

ولم تركز هذه الشركات على الأحداث الافتراضية إلا حديثًا، وذلك بعد أن فرضت الجائحة في جميع أنحاء العالم قيودًا على الأحداث الشخصية. ولكن على عكس معظم المنافسين في سوق تذاكر الأحداث المباشرة، لن تقتطع الخدمة أي عمولة من مبيعات التذاكر؛ على الأقل ليس خلال مدة الاختبار العام لخيار (أون زوم) الجديد التي من المتوقع أن تستمر حتى نهاية عام 2020.

وسعت الخدمة في بداية أمرها إلى استقطاب عملاء الشركات، ولكنها وجدت نفسها مع تفشي الوباء مطلوبة لدى مجموعة متنوعة من المستخدمين، حتى أصبحت تُستخدم لعقد حفلات الزفاف، والفصول المدرسية، وذلك فضلًا عن قطاع الأعمال.

وفي وقت سابق من العام الحالي، وصلت الخدمة إلى أكثر من 300 مليون مشترك في المكالمات اليومية. وارتفعت أسهم الشركة المالكة للخدمة بأكثر من 600 في المئة خلال العام الحالي، متجاوزة بكثير مؤشر S&P 500.

ومع استمرار الوباء، انتقلت تجمعات، مثل: الأمسيات الشعرية، ودروس اليوجا إلى (زوم). والآن أصبحت الخدمة تمنح أصحاب هذه التجمعات طريقة لفرض رسوم على الحضور. وسيوفر موقع الخدمة على الويب دليلًا للأحداث التي يمكن للأشخاص الانضمام إليها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :