facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنمية العقبة تكثف حملاتها التفتيشية للحد من التسول


19-10-2020 01:59 PM

عمون - كثفت مديرية التنمية الاجتماعية بمحافظة العقبة حملاتها التفتيشية للحد من ظاهرة التسول المنتشرة في المحافظة.

وقال مدير التنمية الاجتماعية بالعقبة محمد الطورة خلال ترأسه اليوم الاثنين، اجتماعا للجنة مكافحة التسول بالمحافظة، بحضور ممثلين عن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ومديرية الشرطة، إنه تم الاتفاق على تكثيف الحملات التفتيشية بشكل يومي لتشمل كافة مناطق وأحياء مدينة العقبة والاسواق التجارية والاشارات الضوئية، بهدف الوصول الى هذه الفئة من المتسولين واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم.

واضاف إنه تم التنسيق مع محافظ العقبة لاتخاذ الإجراءات الإدارية الكفيلة بالحد من هذه الظاهرة، وخصوصا مع أولياء أمور الأطفال الذين يتم تسخيرهم للتسول على الاشارات الضوئية، والمتسولين القادمين من المحافظات الأخرى.
وأكد أن المديرية نفذت خلال العام الحالي أكثر من 100 حملة، ضبط خلالها 110 متسولين، وتم ايداعهم الى الجهات القضائية والإدارية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :