facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردن يتولى رئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الزراعية


19-10-2020 09:11 PM

عمون - حصل الأردن على رئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الزراعية للأعوام (2020-2022 ).

وقالت وزارة الزراعة في بيان صحافي اليوم الاثنين، إنه في إطار السعي لتعزيز دور الأردن كمركز اقليمي للأمن الغذائي، ونظراً للدور الذي تلعبه المنظمة العربية للتنمية الزراعية في تحقيق الأمن الغذائي للدول الأعضاء من خلال استراتيجية التنمية الزراعية العربية المستدامة في ضوء اهداف التنمية المستدامة (2030) والبرنامج العربي الطارئ للأمن الغذائي، حصلت المملكة ممثلةً بوزارة الزراعة على رئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الزراعية.

وأضافت الوزارة إن المجلس يضم في عضويته مصر و العراق و الجزائر و الكويت و سلطنة عُمان و ليبيا و جيبوتي مشيرة الى انه تم انتخاب العراق نائباً للرئيس.

وأكد وزير الزراعة محمد داودية، أن انتخاب الاردن سيعزز دوره في تحقيق التوجيهات الملكية السامية الخاصة بالأمن الغذائي ونهضة القطاع الزراعي والتوسع عبر العمق العربي والإقليمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :