facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصين تسجل 18 اصابة جديدة بفيروس كورونا


23-10-2020 11:34 AM

عمون - قالت الصين اليوم الجمعة، إنة تم تسجيل 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية .

وذكرت اللجنة الصحية الوطنية في بيان لها، ان جميع الحالات الجديدة جاءت من الخارج، مشيرة الى انها رصدت 11 حالة إصابة جديدة دون أعراض . وبلغ العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة في الصين حتى الآن 85747 اصابة، بينما لا يزال عدد الوفيات دون تغيير عند 4634.

من جهة اخرى، دعت وزارة الثقافة والسياحة الصينية سلطات السياحة في جميع أنحاء البلاد إلى تشديد إجراءات الوقاية والسيطرة على كورونا في الخريف والشتاء للحد من مخاطر الحالات المتفرقة وتفشي المرض محليا.

ووفقًا لإشعار صادر عن الوزارة، يستمر تعليق الرحلات الجماعية للخارج.

وطالبت الوزارة سلطات السياحة المحلية بتنفيذ تدابير متباينة لمواصلة تنفيذ متطلبات الوقاية من الوباء، وحثت المواقع السياحية من الدرجة الأولى والفنادق ذات النجوم والوكالات السياحية على تحسين الإجراءات المنتظمة لمكافحة الوباء، كما طالبت بالمراقبة الصحية للموظفين والتطهير والتهوية المنتظمة في المواقع السياحية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :