facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع الطلب على الغاز 300% .. وسعيدات يحذر من أزمة في الحظر


08-11-2020 01:55 PM

عمون - كشف نقيب اصحاب محطات المحروقات وتوزيع الغاز نهار سعيدات، عن ارتفاع الطلب على اسطوانات الغاز بنسبة تزيد عن 300%.

وقال سعيدات لـ عمون إن الطلب عبى اسطوانات الغاز ارتفع من 60 ألف اسطوانة يوميا إلى 190 ألف اسطوانة منذ بداية تشرين الثاني الحالي، مرجعا ذلك الى انخفاض درجات الحرارة ودخول الموسم الشتوي، وبدء حالة عدم الاستقرار الجوي.

وطالب سعيدات المركز الوطني للأمن وإدارة الازمات ووزارة الطاقة والثروة المعدنية، بتفعيل تصاريح الحظر الشامل لسائقي شاحنات الغاز وإداريي مستودعات الغاز ليتمكنوا من الوصول إلى مستودعاتهم، مشيرا الى أن الشاحنات تبقى في المساودعات وهي بعيدة عن اماكن سكن السائقين.

وبين أن عدد هذه التصاريح لا يتجاوز الـ 300، والهدف هو استمرار تزويد وكالات الغاز بالاسطوانات خلال فترة الحظر الشامل ما بعد الانتخابات.

كما طالب بتفعيل تصاريح موظفي النقابة لمتابعة عمليات المناولة والتزويد تلافيا لحدوث أزمة في هذا القطاع خلال فترة الحظر الشامل لمدة 4 ايام.

وتوقع سعيدات بان يستمر الطلب على الغاز بنحو 200 ألف اسطوانة يوميا خلال الحظر نتيجة تواجد المواطنين في منازلهم وتأثر المملكة بمنخفضات جوية متتالية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :