facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العرموطي تطلق حملة خيرية لتوزيع البطانيات والمعاطف وطرود الخير


17-11-2020 01:29 PM

عمون - قامت وزير التنمية الاجتماعية الأسبق خولة العرموطي ببدء حملة فصل الشتاء الثلاثاء، وذلك لتوزيع آلاف المعاطف والبطانيات وطرود الخير على مئات الأسر المحتاجة، وذلك استمراراً لمسيرة الخير والعطاء التي بدأتها منذ قرابة 25 عاماً.

وقامت الوزيرة العرموطي بزيارة العديد من الجمعيات المختلفة في محافظة العاصمة، وبدأت الجولة بجمعية العروة الوثقى، ثم جمعية أبناء معان الخيرية، وجمعية ذات النطاقين وغيرهم من الجمعيات الخيرية.

كما قامت بزيارة بعض الاسرة من ذوي الدخل المتدني، غير مكترثة للظروف الاقتصادية الصعبة بسبب وباء كورونا، مطبقة لكافة التعليمات الحكومية من تباعد وارتداء الكمامات والتعقيم.

العرموطي التي ترعرعت على حب الوطن وقيادته وتقديم الغالي والنفيس من أجل مساعدة الفقراء والمحتاجين، فهذه ليست الحملة الأولى، ولن تكون الأخيرة بل هي قصة نجاح ومسيرة عطاء ستستمر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :