facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ستيفان ﭬينكلمان رئيسًا لشركة أوتوموبيلي لامبورجيني ومديرًا تنفيذيًا لها

ستيفان ﭬينكلمان
ستيفان ﭬينكلمان
18-11-2020 08:40 PM

* ستيفان ﭬينكلمان يعود إلى أوتوموبيلي لامبورجيني "Automobili Lamborghini"

* إضافة إلى أنه سيظل رئيسًا لشركة Bugatti

* ﭬينكلمان يخلف ستيفانو دومينيكالي الذي يغادر ليرأس فورمولا 1

عمون - ستيفان ﭬينكلمان سيصبح الرئيس الجديد لشركة "Automobili Lamborghini S.p.A." والمدير التنفيذي لها بدايةً من 1 ديسمبر/كانون الأول 2020. وهو يخلف ستيفانو دومينيكالي، الذي سيتولى منصب الرئيس التنفيذي لفورمولا 1 بدايةً من 2021. ﭬينكلمان سيظل أيضًا رئيسًا لشركة Bugatti S.A.S..

كان ستيفان ﭬينكلمان رئيسًا لشركة أوتوموبيلي لامبورجيني "Automobili Lamborghini" ومديرًا تنفيذيًا لها من 2005 وحتى 2016، وخلال هذه الفترة عمل على تحويل لامبورجيني إلى شركة رائدة عالميًا في تصنيع السيارات الرياضية الفائقة. شغل ﭬينكلمان عدة مناصب قيادية في مجموعة فيات "Fiat Group" قبل انضمامه لأول مرة إلى شركة لامبورجيني.

موديلات لامبورجيني التي تم تقديمها تحت إدارة ﭬينكلمان بدأت بالموديلات المأخوذة من السيارة Gallardo، وتراوحت من تقديم V10 Huracán إلى V12 Aventador، إضافة إلى إصدارات محدودة وإنتاج سيارات غير مكررة، لتتحقق بهذا العديد من الأرقام القياسية للمبيعات. في عام 2015 تم الإعلان عن نوع ثالث من الموديلات من خلال السيارة Super SUV Urus، التي تم تصنيعها في سانتا أجاتا بولونييزي، وشكلت بداية عصر جديد للشركة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :