facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك: حماية القدس والقضية الفلسطينية تبقى أولوية لدينا


17-12-2020 05:25 PM

عمون - أكّد جلالة الملك عبدالله الثاني ضرورة التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص في مجال التدريب المهني، لأهميته في توفير فرص العمل والحد من البطالة.

وأشاد جلالة الملك، خلال لقائه شخصيات من محافظات عدة، في قصر الحسينية الخميس، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بالكفاءات الأردنية المشهود لها على المستويات كافة.

وفيما يتعلق بالوضع الإقليمي، شدّد جلالته على وقوف الأردن إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين، وتواصله المستمر مع مختلف الأطراف الدولية الفاعلة، قائلاً إن "حماية القدس والقضية الفلسطينية تبقى أولوية لدينا".

من جهتهم، أكّد عدد من الحضور أهميّة إنشاء المشاريع في المحافظات للتخفيف من البطالة، مشيدين بتوجيهات جلالة الملك التي تُركّز على ضرورة الاهتمام بالقطاع الزراعي وحماية المنتجات الوطنية، لما له من أثر إيجابي كبير في توفير فرص العمل وتعزيز الأمن الغذائي.

ودعا الحضور إلى ضرورة دعم قطاعات الصناعة والزراعة والسياحة والمشاريع الصغيرة، بهدف تخفيف تداعيات جائحة "كورونا"، لافتين إلى ضرورة استقدام المستثمرين إلى الأردن وتسهيل الإجراءات أمامهم، وأهمية برامج الدعم المُقدمة لعمّال المياومة.

وقال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة إن الحكومة تعمل على المواءمة بين إجراءات المحافظة على الصحة العامة وعدم تضرر القطاع الاقتصادي، مشيراً إلى توجه نحو الفتح التدريجي الآمن للقطاعات خلال الفترة المقبلة.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي ومستشارة جلالة الملك للسياسات ومستشار جلالة الملك لشؤون العشائر ورئيس هيئة الأركان المشتركة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :