facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإياتا يعين العوضي نائبا لرئيسه في أفريقيا والشرق الأوسط


22-12-2020 07:38 PM

عمون - أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) عن تعيين كامل العوضي نائبا للرئيس الإقليمي للاتحاد في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط اعتبارا من الأول من آذار القادم.

وقال الإياتا في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن العوضي سيخلف محمد علي البكري الذي سيتولى منصب نائب الرئيس التنفيذي لخدمة العملاء والخدمات المالية والرقمية في الإياتا، اعتبارا من آذار العام المقبل خلفا لأليكس بوبوفيتش بعد تقاعده.

وشغل العوضي سابقا منصب الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية ورئيسا لعملياتها، إلى جانب شغله مناصب في مجالات السلامة والأمن وإدارة الجودة وتخطيط الموارد المؤسسية.

وسيقود العوضي أنشطة إياتا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال مكتبها الإقليمي في عمّان، إلى جانب انضمامه إلى فريق القيادة الاستراتيجية للاتحاد الدولي للنقل الجوي.

وقال المدير العام والرئيس التنفيذي لإياتا ألكسندر دي جونياك، إن انضمام العوضي للاتحاد سيسهم في مواصلة التطور خلال المرحلة المقبلة، وهو ما سيكون عنصرا فاعلا في قيادة أنشطة الإياتا في أفريقيا والشرق الأوسط خاصة خلال هذه المرحلة الصعبة في ظل استمرار انتشار جائحة فيروس كورونا.

من جهته قال العوضي، إن منطقتي أفريقيا والشرق الأوسط تتطلبان كغيرهما من مناطق العالم قطاع نقل جوي قوي وجاهز لبدء مرحلة الانتعاش الاقتصادي خلال التعافي من آثار (كوفيد-19).

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :